موعد مباراه العراق وكوريا الجنوبية .. تعرف شوكت لعبة اسود الرافدين الودية ضد الشمشون إستعدادا لكأس آسيا

admin5 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراه العراق وكوريا الجنوبية

يبحث الكثير من عشاق الكرة العراقية عن موعد مباراه العراق وكوريا الجنوبية حيث أعلنت الإدارة الفنية للمنتخب العراقي عن مواجهته الودية المرتقبة مع منتخب كوريا الجنوبية، والتي ستُقام في ستاد جامعة نيويورك في أبو ظبي، وذلك دون حضور جماهيري بناءً على قرار من الجانب الكوري بسبب الصعوبات المالية في تحمل تكاليف دخول وحماية الجماهير.

ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة تحدي هام عندما يلتقي بنظيره الكوري الجنوبي في مباراته الودية الأخيرة استعدادًا لكأس آسيا 2024 التي ستُقام في قطر. ستقام المواجهة على أرضية استاد جامعة نيويورك في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتعتبر هذه المباراة الأخيرة فرصة للمنتخب العراقي لتنسيق خططه وتحقيق الانسجام الفريقي قبل المشاركة في البطولة القارية.

موعد مباراه العراق وكوريا الجنوبية

سيُلقي المنتخب العراقي نظرة استعراضية على قوة وأسلوب اللعب لمنتخب كوريا الجنوبية، حيث يُعدان ضمن مجموعتين مختلفتين في كأس آسيا. يتنافس العراق في المجموعة الرابعة مع اليابان وإندونيسيا وفيتنام، بينما يشارك المنتخب الكوري الجنوبي في المجموعة الخامسة مع الأردن والبحرين وماليزيا.

وسيكون موعد مباراة العراق وكوريا الجنوبية السبت 6 يناير على الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينيتش :

  • الساعة الثانية ظهرا بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.
  • الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت موريتانيا.
  • الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر وليبيا والسودان وفلسطين ولبنان
  • الساعة الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر والبحرين والكويت والعراق والأردن واليمن.
  • الساعة الخامسة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.
موعد مباراه العراق وكوريا
موعد مباراه العراق وكوريا

أجرى المنتخب العراقي تدريباته المسائية بحضور رئيس اللجنة الأولمبية عقيل مفتن ورئيس اتحاد الكرة عدنان درجال. وقام مفتن بحثِّ اللاعبين على ضرورة بذل مزيد من الجهد لتحقيق أداء مشرِّف في بطولة كأس آسيا.

من ناحيته، أكد درجال على أهمية تقديم أفضل أداء لرفع اسم العراق عالياً في المسابقة، معبرًا عن ثقته في أن منتخب العراق سيكون الحصان الأسود في كأس آسيا، داعيًا اللاعبين إلى ترك بصمة إيجابية في البطولة القارية.

تأتي هذه المباراة الودية في سياق تحضيرات منتخب العراق للظهور بشكل قوي في البطولة القارية، حيث يتطلع الفريق إلى تحقيق أداء متميز وتحقيق نتائج إيجابية. يعكس اللقاء أهمية كبيرة نظرًا لتشابه المدارس التنافسية في كأس آسيا، حيث قد تكون هذه المباراة تجربة قيمة للمنتخب العراقي قبل خوض التحديات الكبيرة في البطولة الآسيوية المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.