تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية .. تعرف على إختيارات الحسين عموتة لمواجهة النشامى ضد الشمشون في نصف نهائي أمم آسيا

admin6 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية حيث أعلن السيد الحسين عموتة، المدرب المغربي الرائد الذي يقود كتيبة المنتخب الأردني، عن التشكيلة الرسمية التي ستخوض مباراتها المهمة أمام منتخب كوريا الجنوبية في دور نصف النهائي لكأس آسيا 2023، والتي ستقام على أرضية ملعب أحمد بن علي.

يترقب عشاق الساحرة المستديرة هذه المواجهة بفارغ الصبر، حيث يسعى النشامى إلى تحقيق الانتصار وبلوغ المربع الذهبي في رحلتهم نحو اللقب القاري.

تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية

تتسم التشكيلة النشامية هذه المرة بتواجد المدافع الواعد براء مرعي، الذي يخوض أولى تجاربه مع الفريق الوطني، حيث يحل مكان الظهير البارع سالم العجالين الذي يغيب عن اللقاء بسبب تراكم الإنذارات.

وفيما يلي تفاصيل التشكيلة الرسمية للنشامى:

حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.

خط الدفاع: يزن العرب، عبدالله نصيب، براء مرعي.

خط الوسط: احسان حداد، محمد أبو حشيش، نور الروابدة، نزار الرشدان، محمود مرضي، موسى التعمري.

خط الهجوم: يزن النعيمات.

وإليكم تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية اليوم :

تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية
تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية

في المقابل إليكم تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن :

تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن
تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن

يظهر هذا التشكيل الاحترافي توازناً دقيقاً بين الخبرات والشباب، مما يعكس استراتيجية المدرب عموتة في تحقيق التوازن الأمثل في تشكيلته لتحقيق النجاح في المراحل الحاسمة من البطولة الآسيوية المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.