موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم 17 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدات والحسين اربد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مؤجلة من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يتبارى فرق الحسين إربد والوحدات في مواجهة مصيرية، حيث يسعى الحسين إربد إلى تحقيق الفوز وتعزيز موقعه في سباق البحث عن اللقب الغالي. يتطلع الحسين إربد إلى تحقيق الانتصار وتعزيز تصدره في الترتيب بمزيد من النقاط، بينما يسعى الوحدات إلى تحقيق الفوز لتقليص الفارق في جدول الترتيب.

تحتل الحسين إربد صدارة ترتيب دوري المحترفين برصيد 28 نقطة، في حين يمتلك الوحدات 23 نقطة، ويتبقى للوحدات لقاء مؤجل ضد الرمثا. يبدو أن الفريق الحسين إربد يحظى بالأفضلية بفضل قوته الهجومية وعمق دكة البدلاء التي تحتوي على لاعبين قادرين على تحقيق الفارق.

موعد مباراة الوحدات القادمة ضد الحسين اربد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم السبت 17 فبراير 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اربد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدات والحسين اربد اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

تتمثل أحد التحديات التي يواجهها الوحدات في غياب نجمهم البارز أنس العوضات، الذي يعاني من إصابة تعرض لها مع المنتخب في كأس آسيا. على الجانب الآخر، يظهر الحسين إربد بصفوف كاملة ومستعدة، مما يعزز فرصه في تحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة.

تقدم الفريقان أداءً مميزًا في بطولة درع الاتحاد هذا الموسم، حيث انتهت مواجهتهما السابقة بالتعادل 1-1. ومن المتوقع أن يظهر الفريقان بأداء فني متجدد في هذه المباراة القمة، خاصة بعد تغييرات في الإطار الفني لكل فريق، مع تعاقد الحسين إربد مع المدرب جمال محمود واستقدام الوحدات للمدرب أمجد أبو طعيمة خلفًا للمدرب العماني رشيد جابر.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدات والحسين اربد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.