نتيجة مباراة الاردن واليابان اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مواجهة النشامى ضد الكمبيوتر تحضيرا لأمم آسيا

admin9 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الاردن واليابان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن نتيجة مباراة الاردن واليابان اليوم حيث في إطار استعداداته لخوض منافسات كأس آسيا 2023، شهدت المباراة الودية بين منتخب الأردن ونظيره الياباني في ملعب الإرسال بالدوحة انتصارًا قويًا لليابان بنتيجة 6-1 يوم الثلاثاء.

شارك في المباراة للأردن لاعبون مميزون مثل يزيد أبو ليلى، وعبد الله نصيب، ويزن العرب، وسالم العجالين، وإحسان حداد، ونور الروابدة، ونزار الرشدان، ومحمود مرضي، وموسى التعمري، وعلي علوان، ويزن النعيمات.

نتيجة مباراة الاردن واليابان
نتيجة مباراة الاردن واليابان

نتيجة مباراة الاردن واليابان اليوم

بدأت اليابان بالتسجيل في الدقيقة 15 عبر لاعبها كو إيتاكورا، ولم تتوقف عند هذا الحد، حيث أضاف كايتو ناكامورا الهدف الثاني في الدقيقة 17، وتبعه هدف عكسي في الدقيقة 29. استمر الأداء القوي لليابان، وأضافوا ثلاثة أهداف آخرين من توقيع تاكومي مينامينو في الدقيقة 43، وتاكوما أسانو في الدقيقة 71، ودايزن مايدا في الدقيقة 81.

رغم أن منتخب الأردن قدم مستوى جيداً، إلا أن الهدف الوحيد الذي سجله صالح راتب في الدقيقة 87 لم يكن كافيًا لتجاوز تفوق اليابان.

تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات المنتخب الأردني لمشاركته في كأس آسيا 2023، حيث يتنافس النشامى في المجموعة الخامسة إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والبحرين وماليزيا، وسيسعى الأردن لتقديم أداء مميز يليق بتاريخه في البطولة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.