موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد معان اليوم 9 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق – الأسبوع الرابع عشر

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي ومعان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد معان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث أعلن النادي الفيصلي الأردني عن توقيع عقود مع ثمانية لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، بهدف تعزيز قوة الفريق وتحسين أدائه للمنافسة بقوة في بطولتي الدوري المحلي وكأس الأردن.

وقد تم نشر القائمة الكاملة للاعبين الذين تم التعاقد معهم وذلك عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”.

وأكد النادي الفيصلي أنه تمكن من إتمام صفقات مهمة، حيث تم التوقيع مع حارس المرمى السوري الدولي أحمد مدنية، وقائد منتخب فلسطين مصعب البطاط، بالإضافة إلى المهاجم الكاميروني رونالد وانجا. وتمت إضافة خمسة لاعبين محليين هم: فيصل أبو شنب وسند جعارة ومحمد كحلان وصهيب أبو هشهش وبكر كلبونة.

يحتل الفيصلي المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين برصيد 30 نقطة، متأخرًا بفارق 7 نقاط عن الحسين إربد الذي يتصدر الجدول.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد معان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم السبت 9 مارس 2024 م على الساعة 16.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 20.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي ومعان اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

ومن المقرر أن يلتقي الفيصلي بفريق معان في المباراة المقبلة، والتي ستقام على استاد الأمير محمد، عند الساعة السابعة والنصف مساءً في ختام جولة الدوري رقم 14.

تتوقف المنافسات المحلية في الأردن بعد نهاية الجولة 14، حيث يتجه المنتخب الوطني الأردني إلى استعداداته لمواجهتين هامتين أمام باكستان في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والمقرر إقامتهما يومي 21 و26 من الشهر الحالي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي ومعان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.