موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم 17 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الاردني مع المعلق

admin17 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الفيصلي وشباب العقبة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاردنية عن موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الخامسة مؤجلة من منافسات الدوري الاردني لكرة القدم حيث يترقب عشاق الكرة الأردنية المباراة المثيرة التي ستجمع بين فريقي الفيصلي وشباب العقبة في استاد عمان الدولي، وذلك يوم السبت عند الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وعمان، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري المحترفين الأردني.

يعد الفيصلي الفريق الأزرق، الذي يتفوق بشكل نسبي على منافسه شباب العقبة، ويسعى لتحقيق الانتصار في هذه المواجهة المؤجلة من الجولة الخامسة. ومع ذلك، يواجه الفريق الأزرق تحديات جسيمة نتيجة لغيابات مؤثرة، حيث يغيب اللاعبان محمد الكلوب وأمين الشناينة بسبب الإصابة، وهما لا يزالان يخضعان لعمليات إعادة التأهيل.

بالإضافة إلى هذه الغيابات، يعاني الفيصلي من نقص في بعض المراكز الرئيسية بسبب فسخ عقود بعض اللاعبين الأجانب، مثل الإنجليزي ناثان والتونسي رفيق الكامرجي، وكذلك حارس المرمى اللبناني مهدي خليل بعد نهاية مرحلة الذهاب.

لتعزيز صفوفه، قام الفيصلي بضم سداسي منتخب الأردن، وهم سالم العجالين وبراء مرعي ونزار الرشدان وأنس بني ياسين ويوسف أبو جلبوش وإحسان حداد، الذين انضموا إلى التدريبات ابتداءً من يوم الأربعاء الماضي، استعدادًا لهذه المباراة المهمة أمام شباب العقبة.

موعد مباراة الفيصلي القادمة ضد شباب العقبة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم الاحد 17 فبراير 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت الأردن والمملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم فستكون الاردن الرياضية اتش دي.

  • الأردن الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11958 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح
Nilesat 201 7 غرب 12034 أفقي 27500 DVB-S 5/6 مفتوح

من جهة أخرى، يدخل فريق شباب العقبة المباراة بصفوف كاملة، خاصة أن الفريق لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ توقف البطولات المحلية في ديسمبر الماضي، حينما اضطر إلى التعادل مع الوحدات (2-2).

وقبل هذه المباراة المثيرة، يحتل الفيصلي المركز الثالث في ترتيب دوري المحترفين الأردني برصيد 20 نقطة، في حين يحتل شباب العقبة المركز السادس برصيد 13 نقطة، مما يجعل المواجهة محور اهتمام كل عشاق الساحرة المستديرة في المملكة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الفيصلي وشباب العقبة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.