تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية .. تعرف على إختيارات الحسين عموتة لمواجهة النشامى ضد الشمشون في أمم آسيا

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية

يبحث الكثير من عشاق الكرة الأردنية عن تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية حيث في إطار منافسات كأس آسيا 2023، كشف الحسين عموتة، المدير الفني للمنتخب الأردني، عن تشكيلة الفريق لمواجهة كوريا الجنوبية. يستعد النشامى لهذا التحدي على استاد الثمامة في إطار منافسات المجموعة الخامسة.

تصدر المنتخب الأردني جدول ترتيب المجموعة الخامسة بعد فوزه على ماليزيا بنتيجة (4-0)، متفوقًا على كوريا الجنوبية التي فازت على البحرين (3-1) بفارق الأهداف.

تشكيلة الاردن اليوم ضد كوريا الجنوبية

وقرر عموتة استبدال نور الروابدة برجائي عايد، بهدف استغلال تميزه في إرسال الكرات الطويلة، حيث سيعتمد المنتخب الأردني على استخدام سلاح المرتدات.

تشكيلة الأردن:

  • حراسة المرمى: يزيد أبو ليلى
  • الدفاع: عبد الله نصيب، يزن العرب، إحسان حداد، سالم العجالين
  • الوسط: رجائي عايد، نزار الرشدان، محمود مرضي، علي علوان، موسى التعمري
  • الهجوم: يزن النعيمات

وإليكم تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية اليوم :

تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية
تشكيلة الاردن ضد كوريا الجنوبية

واليكم تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن اليوم :

تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن
تشكيلة كوريا الجنوبية ضد الاردن

المدرب الواعد، الحسين عموتة، ألقى نظرة تحليلية على المرحلة المقبلة لفريق الأردن في كأس أمم آسيا، حيث أعرب عن تفاؤله وتطلعاته لتحقيق نتيجة إيجابية أمام كوريا الجنوبية. وأشار عموتة إلى أهمية الاستعداد النفسي والتكتيكي لمواجهة الفريق القوي.

وأثنى المدرب على الأداء القوي الذي قدمه منتخب الأردن في الفوز على ماليزيا، مؤكدًا أن هذا الانتصار منح اللاعبين الثقة والإيجابية اللازمة لمواجهة التحديات المقبلة. وشدد على ضرورة التركيز والتحمل النفسي في المباراة أمام كوريا الجنوبية، والتي وصفها بأنها ستكون “حرب ذهنية”.

وفيما يتعلق بالإصابات، أوضح عموتة أنهم سيتخذون القرار الأمثل بشأن مشاركة اللاعب محمود مرضي بناءً على التقييم الطبي واللياقة البدنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.