موعد مباراة الغرافة والوكرة اليوم 24 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة القمة في دوري نجوم قطر مع المعلق – الأسبوع 21 قبل الأخير

admin24 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة الغرافة والوكرة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة القطرية عن موعد مباراة الغرافة والوكرة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 21 من منافسات دوري نجوم قطر لكرة القدم حيث يستضيف استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، في السادسة والنصف مساء يوم الأربعاء الموافق 24 أبريل 2024، مباراة مهمة في إطار الدوري القطري لكرة القدم، حيث سيشهد اللقاء صراعًا مثيرًا بين فريق الوكرة وفريق الغرافة في الجولة الحادية والعشرين من الموسم الحالي.

يلتقي الوكرة بتلك المباراة وهو يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 38 نقطة، حيث جاء تعادله الأخير أمام الشمال بدون أهداف ليزيد من حماسه لاستعادة سلسلة الانتصارات وتحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات المتبقية، خاصة بعد تأكيد تأهله للمربع الذهبي.

بالمقابل، يدخل الغرافة المباراة بعد خسارته في الجولة السابقة أمام المرخية بنتيجة 3-2، ليتجمد رصيده عند 41 نقطة في المركز الثالث، متساويًا مع الريان لكن يتفوق بفارق الأهداف.

اللقاء يحمل أهمية كبيرة لكل فريق، حيث يسعى كل منهما للتعويض عن النتائج السلبية الأخيرة والمنافسة بقوة من أجل تحقيق ترتيب مرموق في نهاية الموسم.

الفريقان يتمتعان بلاعبين ذوي مستوى فني عالٍ، ومن المتوقع أن يعمل كل مدرب على إعداد فريقه بشكل جيد لهذه المواجهة المهمة. سيكون الوكرة تحت قيادة المدرب الوطني علي رحمة المري في أول مباراة له بعد توليه المسؤولية التقنية بعد إنهاء التعاقد مع المدرب الإسباني خوسيه مورسيا، بينما يشرف بيدرو مارتينز على فريق الغرافة، حيث يسعى كل منهما لتحفيز لاعبيه وتحقيق الانتصار.

في اللقاء الأول بينهما انتهت النتيجة بالتعادل بهدف لكل فريق، مما يضيف المزيد من التشويق لهذا اللقاء المرتقب في استاد سعود بن عبدالرحمن.

موعد مباراة الغرافة والوكرة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الغرافة والوكرة اليوم الاربعاء 24 ابريل 2024 م على الساعة 15.30 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.30 مساءا بتوقيت قطر والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.30 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والوكرة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الغرافة والوكرة اليوم فستكون الكأس 3 اتش دي بتعليق سمير المعيرفي.

  • الكأس 3 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Nilesat 201 7 غرب 11919 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Badr 4 26 شرق 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الغرافة والوكرة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.