نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم .. تعرف على ملخص مجريات مستوى الفدائي الرائع وترشح الأدعم لربع نهائي كأس أمم آسيا

admin29 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عموما وكل من الأدعم والفدائي عن نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم حيث أحرز المنتخب القطري تأهله إلى دور ربع النهائي في كأس آسيا 2023 بعد تحقيقه فوزًا صعبًا على نظيره الفلسطيني بنتيجة 2-1، في مباراة أُقيمت بينهما في استاد البيت.

افتتحت المباراة بسيطرة متوقعة من المنتخب القطري الذي قاده هجومًا متواصلًا. اتسمت الدقائق الأولى بضغط قوي من قبل أكرم عفيف والمعز علي. في المقابل، نظّم المنتخب الفلسطيني دفاعاته بشكل جيد واعتمد على هجمات مرتدة.

نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم

رغم السيطرة الابتدائية لقطر، بدأ المنتخب الفلسطيني يسيطر تدريجيًا على المباراة وينظم هجمات خطيرة، منها تسديدة من أحمد مهشمة تصدى لها حارس قطر. وفي تطور مفاجئ، نجح المنتخب الفلسطيني في تسجيل هدف عن طريق عدي الدباغ في الدقيقة 37.

رغم الفرص الضائعة من قبل المنتخب الفلسطيني، إلا أن المنتخب القطري أدرك التعادل في الدقيقة 45+6 عبر حسن الهيدوس الذي استغل خطأًا دفاعيًا وسجل الهدف. انتهت الشوط الأول بتعادل الفريقين 1-1.

في بداية الشوط الثاني، حصل المنتخب القطري على ركلة جزاء أحرزها أكرم عفيف بنجاح في الدقيقة 48، ليقود منتخب قطر بنتيجة 2-1. بعد الهدف، زاد الفريق القطري من محاولاته لتأكيد التقدم، لكنه لم يتمكن من تسجيل هدف إضافي.

نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم
نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم

على الجانب الآخر، قدم المنتخب الفلسطيني أداءً جيدًا ولكنه لم يتمكن من تحقيق التعادل في ظل الفرص القليلة التي أتيحت له. انتهت المباراة بفوز قطر 2-1، مؤكدًا تأهله إلى دور ربع النهائي في كأس آسيا 2023.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.