تشكيلة قطر اليوم ضد طاجيكستان .. تعرف على إختيارات لوبيز لثاني مواجهات الأدعم في كأس أمم آسيا

admin17 يناير 2024آخر تحديث :
تشكيلة قطر اليوم ضد طاجيكستان

يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن تشكيلة قطر اليوم ضد طاجيكستان حيث في مؤتمر صحفي قبل المباراة، شدد مدرب المنتخب القطري، ماركيز لوبيز، على التحديات الكبيرة التي تنتظر العنابي في مواجهتهم أمام منتخب طاجيكستان، المقررة الأربعاء، في إطار الجولة الثانية من كأس آسيا قطر 2023.

لوبيز أشار إلى أن مباراة العنابي أمام طاجيكستان لن تكون سهلة، مؤكدًا أن طاجيكستان فريق جيد وأظهر ذلك في مباراتهم الأولى أمام الصين. وركز على قوة الفريق الآسيوي في السرعة وجودة لاعبيه.

تشكيلة قطر اليوم ضد طاجيكستان

فيما يتعلق بخطة العنابي للمباراة، أعلن لوبيز أن هدف الفريق هو تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، بهدف التصدر في مجموعتهم. وأوضح أن الفريق سيتعامل مع كل مباراة على حدة، وسيسعى لتحقيق أهدافه في كل مرحلة من البطولة.

وإليكم تشكيلة قطر ضد طاجيكستان اليوم :

تشكيلة قطر ضد طاجيكستان
تشكيلة قطر ضد طاجيكستان

وإليكم تشكيلة طاجيكستان ضد قطر اليوم :

تشكيلة طاجيكستان ضد قطر
تشكيلة طاجيكستان ضد قطر

وأكد المدرب الإسباني على أهمية التسجيل المبكر في مباراة الغد، مشيرًا إلى أن ذلك سيسهل المهمة على الفريق في الأوقات اللاحقة من المباراة. وأكد أنهم سيستخدمون جميع أسلحتهم لتحقيق هدف مبكر يخدم خططهم للفوز.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب القطري حقق الفوز في مباراته الأولى أمام لبنان بنتيجة 3-0، بينما انتهت مباراة طاجيكستان والصين بالتعادل السلبي 0-0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.