معلق مباراة قطر واليابان اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة الأدعم المنتظرة في ربع نهائي اسيا تحت 23 سنة

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة قطر واليابان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأدعم القطري عن هوية معلق مباراة قطر واليابان اليوم حيث منتخب قطر الأولمبي على استعداد لمواجهة منتخب اليابان في الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة 2024. ستقام هذه المباراة المثيرة على أرضية استاد جاسم بن حمد، حيث يتطلع كل فريق إلى الظفر بالانتصار والتأهل إلى المراحل المتقدمة من البطولة.

كان منتخب قطر واحداً من أوائل الفرق التي حجزت بطاقة العبور إلى الدور الثاني، إذ تصدر المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط، وتبعه منتخب إندونيسيا الذي حل في المركز الثاني، مما أدى إلى خروج منتخبي أستراليا والأردن من المسابقة.

على جانب آخر، نجح منتخب اليابان في التأهل من المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، حيث كانت المنافسة شرسة مع منتخب كوريا الجنوبية الذي تصدر المجموعة بفارق 3 نقاط.

معلق مباراة قطر واليابان اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة قطر اليوم ضد اليابان فستكون منقولة عبر :

  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • خالد الحدي على الكأس 9 اتش دي.
  • فهد العنزي على اس اس سي سبورت 2 اكسترا اتش دي.
  • فهد عبدالرحمن على أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

تتوقع هذه المباراة أداءً مثيرًا من الجانبين، حيث يسعى منتخب قطر إلى استمرار مشواره الناجح في البطولة وتحقيق الفوز على اليابان، بينما يسعى منتخب اليابان إلى تقديم أداء قوي يؤهله للمربع الذهبي وبث الرعب في قلوب منافسيه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.