تشكيلة قطر اليوم ضد اوزبكستان .. تعرف على إختيارات لوبيز ضد سريتشكو كاتانيتش لمواجهة الأدعم في ربع نهائي كأس أمم آسيا

admin3 فبراير 2024آخر تحديث :
تشكيلة قطر اليوم ضد اوزبكستان
يبحث الكثير من عشاق الكرة القطرية عن تشكيلة قطر اليوم ضد اوزبكستان حيث في إطار الاستعدادات المكثفة لمواجهة أوزبكستان في ربع نهائي كأس آسيا، أكد المدرب الإسباني بارتولومي ماركيز لوبيز على استعداد منتخب قطر بأكمله لهذا التحدي الرياضي المهم. وفي المؤتمر الصحفي الذي أقيم قبل المباراة، أوضح لوبيز قائلاً: “تمت تحضيرات الفريق بشكل جيد، ونطمح في أداء مميز يليق بتطلعاتنا في مواجهة الغد”.

وأشار المدرب الإسباني إلى السياسة التكتيكية التي اتبعها خلال المباريات السابقة، مشيراً إلى أهمية دور الثمانية الذي وصل إليه العنابي. وأوضح: “لقد قمنا بتدوير اللاعبين خلال المباريات السابقة، وها نحن اليوم نستعد للمباراة الهامة في دور الثمانية”.

وتابع قائلاً: “سنخوض مواجهة قوية جسدياً أمام أوزبكستان، ويتوجب علينا التعامل بحكمة مع هذه الجوانب البدنية، معبراً عن تواجد انسجام كبير داخل صفوف المنتخب القطري”.

تشكيلة قطر اليوم ضد اوزبكستان

وفيما يتعلق بالضغوط النفسية، أكد لوبيز على عدم تأثر اللاعبين بالضغوط السلبية، قائلاً: “نحن لا نواجه ضغوطًا سلبية، فالجميع متحفز لتحقيق الفوز، وسنواجه الظروف بروح إيجابية”.

وإليكم تشكيلة قطر ضد اوزبكستان اليوم :

تشكيلة قطر ضد اوزبكستان
تشكيلة قطر ضد اوزبكستان

في المقابل اليكم تشكيلة اوزبكستان ضد قطر :

تشكيلة اوزبكستان ضد قطر
تشكيلة اوزبكستان ضد قطر

وفيما يتعلق بالمنافس، أوضح المدرب الإسباني أنه لا يرغب في الحديث عن نقاط الضعف لدى منتخب أوزبكستان، مركزاً على أهمية التركيز على نقاط القوة الخاصة بفريق قطر من أجل تحقيق الانتصار. وأختتم قائلاً: “لقد واجهنا العديد من لاعبي أوزبكستان في إطار دوري أبطال آسيا، وندرك جيداً قدراتهم اللافتة والتحدي الذي ينتظرنا”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.