القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة قمة الدوري الكويتي رقميا وفضائيا مع الترددات

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم حيث نادي القادسية يحتل حاليًا المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث يعتبر الموقف القادم حاسمًا للفريق في سعيه للعودة بقوة إلى منافسات البطولة. بعد تكبد الهزيمة أمام الكويت والتعادل السلبي – الذي يُعتبر كالهزيمة – أمام كاظمة، يتوجب على القادسية تحقيق الانتصار في المباراة القادمة.

يدرك مدرب الفريق، محمد المشعان، بأن أية نتيجة سلبية قد تزيد من تعقيدات المرحلة الحالية وتجعل مهمة العودة للمنافسة على اللقب أكثر تعقيدًا. وبعد عودة القائد خالد إبراهيم للتشكيلة، يُعزز وجوده الدفاع الخلفي إلى جانب البرازيلي فيتور. يبرز أيضًا تألق لاعبين مثل العماني عبد الله فواز، ومحمد الصولة، والمالي تانديا، وبدر المطوع، ومبارك الفنيني، وعيد الرشيدي.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة السالمية والقادسية اليوم فستكون منقولة عبر :

  • قناة العدالة اتش دي فضائيا.
  • منصة شاشا رقميا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية

على النقيض، يسعى السالمية لتعزيز موقعه في المركز الرابع، حيث يتمتع الفريق بثقة عالية بعد أن استقر بين الستة الكبار. يتألق لاعبون مثل الليبي السنوسي الهادي، ومهدي دشتي، ومحمد الهويدي، وفواز عايض، وعذبي شهاب، وليما، وبدر جمال في صفوف الفريق، مما يُعزز من قوة السالمية ويزيد من التحديات التي سيواجهها القادسية في المباراة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.