موعد مباراة القادسية القادمة ضد السالمية اليوم 12 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الدوري الكويتي الجولة الاولى مجموعة البطولة مع المعلق

admin11 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة القادسية والسالمية

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة القادسية القادمة ضد السالمية اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الأولى مجموعة البطولة من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تستعرض مواجهة اليوم بين القادسية والسالمية في ملعب محمد الحمد، ضمن الجولة الأولى من مجموعة “دوري الستة”، وتأتي هذه المباراة كفرصة حاسمة لكل من الفريقين لتحقيق نقاط ثمينة في سبيل متابعة مشوارهما نحو اللقب المرموق في دوري زين الممتاز.

في سعيه للتمسك بالنقاط الثلاث، يتطلع القادسية إلى تقليص الفارق مع المتصدر والوصيف، وبالتالي تعزيز فرصه في المنافسة على اللقب الذي طالت غيابه عن خزائن النادي منذ موسم 2015-2016. يحمل القادسية في جعبته انتصارًا سابقًا على السالمية هذا الموسم، حيث تفوق عليه في اللقاء السابق بفارق هدف في القسم الثاني، وتعادل معه في القسم الأول بنتيجة هدف لمثله.

يأتي هذا الاستعراض في سياق استعدادات الفريقين للنهائي المنتظر في كأس سمو الأمير، الذي سيُحدد موعده لاحقًا. يعكس المدرب الدكتور محمد المشعان ثقته في لاعبيه بعد الانتصار الكبير في الجولة السابقة على الشباب، وعلى الرغم من ذلك، يدرك أن التحديات ستكون عديدة أمام فريق اليوم، الذي يلعب بدون ضغوط بعد تفوقه في السباق على اللقب.

من ناحية أخرى، يسعى السالمية بقيادة المدرب الكرواتي انتي ميشا لتحقيق أداء مميز في “دوري الستة”، ويرغب في استغلال مباريات هذه البطولة كفرصة للتحضير لنهائي كأس الأمير. ورغم بعده بفارق 19 نقطة عن الصدارة، يسعى الفريق لتحقيق تألق وتقديم عروض إيجابية في تلك المرحلة.

مع انقضاء هذه الجولة، ستتوقف المسابقة مؤقتًا بسبب مشاركة المنتخب الكويتي في مواجهتين مهمتين أمام قطر في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يستعد الفريق لتحقيق النجاح على المستوى القاري والعالمي.

موعد مباراة القادسية القادمة ضد السالمية اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة القادسية والسالمية اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة القادسية والسالمية اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة القادسية والسالمية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.