القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم .. تعرف على أي قناة منقولة مواجهة الدوري الكويتي رقميا وفضائيا مجانا

admin7 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم حيث بمباراتيه المنتظرتين اليوم في الجولة الثامنة عشرة من دوري زين الممتاز لكرة القدم، يتطلع القادسية إلى تحقيق نتائج إيجابية تمهد لتقدمه نحو المركز الثاني وضغطه على المتصدر عندما يواجه الشباب.

يدخل القادسية المباراة بعد فوز مهم على السالمية في الجولة السابقة، والذي عزز طموحه في المنافسة على اللقب، خاصةً بعد تراجع العربي وتسلم الكويت الصدارة. يأمل القادسية في تقليص الفارق مع المتصدر، حيث يتبقى فارق أربع نقاط بينهما، بالإضافة إلى وضع ضغط على الفرق المتنافسة من أجل المراكز الثلاثة الأولى.

على الجانب الآخر، يسعى الفحيحيل إلى الفوز على السالمية وتحقيق مكان في مجموعة البطولة، وذلك من خلال وضع قدمه في المنافسة بقوة. يأتي هذا اللقاء في إطار جهود الفحيحيل لتحسين أدائه ونتائجه في الدوري، والتي لم تكن بمستوى التطلعات خلال الموسم الحالي.

بالنظر إلى مباراة القادسية مع الشباب، يتوقع أن يدخل الفريق الأصفر المباراة بثقة بعد الفوز الأخير، لكن يظل القلق من العقم الهجومي الذي ظهر في الفترة الأخيرة. يتعين على القادسية التركيز على تحسين أدائه الهجومي لاستغلال فرص التسجيل بشكل أفضل وتحقيق النقاط الثلاث.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والشباب اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد الشباب فستكون منقولة :

  • فضائيا : عبر قناة العدالة اتش دي.
  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
  • رقميا : عبر منصة شاشا.

من ناحية أخرى، يدخل الشباب المباراة وهو يعاني من ضغط النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط في آخر تسع مباريات. يتعين على الفريق تحسين أدائه وتحقيق نتائج إيجابية لتفادي المركز الخطير الذي يقود إلى الهبوط.

بالنظر إلى التشكيلة المتوقعة لكل فريق واستعداداتهما، يبدو أن المباراة ستكون مثيرة ومليئة بالتحديات لكل من القادسية والشباب، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.