موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم 16 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة الدوري الكويتي مع المعلق

admin16 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الجهراء والشباب

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 16 من منافسات الدوري الكويتي لكرة القدم حيث تنطلق اليوم منافسات الجولة السادسة عشر لدوري زين الممتاز لكرة القدم، حيث ستشهد أنظار عشاق اللعبة مباراة مثيرة بين الجهراء والشباب على أرضية استاد عبدالله الخليفة في تمام الساعة 6:05 مساءً.

يسعى فريق الشباب، الذي يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة، إلى تحقيق الانتصار في مواجهته مع الجهراء، الذي يتذيل الترتيب بنقطتين فقط. يتطلع الشباب إلى تحسين وضعيته في المجموعة الأولى من خلال تحقيق الانتصار اليوم وفي المباراتين المتبقيتين، خاصةً بعد خسارة الفرق المنافسة من السالمية والنصر وكاظمة والفحيحيل في جميع مبارياتهم.

موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 م على الساعة 15.05 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.05 مساءا بتوقيت الكويت والمملكة العربية السعودية ، الساعة 19.05 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم
موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الجهراء والشباب اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الجهراء والشباب اليوم فستكون قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الجهراء والشباب اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الجهراء والشباب اليوم

من ناحية أخرى، يعيش فريق الجهراء وضعًا صعبًا حيث تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى منذ جولتين. ورغم أنه يبدو أنه أصبح أقرب إلى الهبوط نظريًا، إلا أن لاعبيه يظهرون عزمًا قويًا على تحقيق الانتصار في المباراة اليوم، والذي قد يكون بمثابة بداية جديدة ومحفزًا للتحسن في المباريات القادمة.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الجهراء والشباب اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.