موعد مباراة الكويت القادمة ضد كاظمة اليوم 26 فبراير والقنوات الناقلة لمواجهة نهائي كأس السوبر الكويتي مع المعلق

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الكويت وكاظمة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الكويتية عن موعد مباراة الكويت القادمة ضد كاظمة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الدور النهائي من منافسات كأس السوبر الكويتي لكرة القدم حيث بكل إثارة وتشويق، يستعرض فريقا الكويت وكاظمة مهاراتهما في مضمار السباق “سوبر”، وذلك عندما يتقابلان في النهائي الرابع عشر لكأس السوبر، على أرض استاد جابر الدولي. يأتي هذا اللقاء بعد أن تأهل الكويت بنجاح على حساب القادسية في الدور قبل النهائي، في حين تخطى كاظمة فريق العربي بفضل ركلات الترجيح.

تجسد هذه المواجهة بطولة فريدة، حيث تشهد البطولة لأول مرة مشاركة 4 فرق، وتضع الضوء على منافسة قوية. يحمل الكويت في تاريخه 6 ألقاب في السوبر، بعد مشاركته في 14 نهائياً، بينما حقق القادسية والعربي 6 و3 ألقاب على التوالي.

يطمح الكويت إلى تحقيق اللقب للمرة السابعة، وسيكون هذا إنجازاً كبيراً، بينما يسعى كاظمة إلى الفوز بلقبها الأول في تاريخها، بعد مشاركتها في 3 نهائيات سابقة دون تحقيق الفوز.

يتمتع الكويت بعوامل عديدة تساعدها في تحقيق الهدف، من الإعداد الفني المتميز بقيادة المدرب التونسي نبيل معلول، إلى تشكيلة موحدة من اللاعبين الذين اجتازوا بنجاح التصفيات للوصول إلى النهائي. يظهر الفريق أيضاً بأداء مميز في الدوري الممتاز، ويحظى بدعم جماهيري كبير، خاصة في المواجهات النهائية.

يدرك مدرب الكويت، نبيل معلول، أهمية الفوز بلقب السوبر كحافز إضافي للفريق قبل مواجهة العربي في الدوري الممتاز في مارس المقبل. يعتبر معلول أن فريق كاظمة يظهر تحسناً تحت إشراف مدربه محمد دهيليس، ويركز على تشكيلة مؤلفة من لاعبين ثابتين في مختلف المراكز.

موعد مباراة الكويت القادمة ضد كاظمة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الكويت وكاظمة اليوم الاثنين 26 فبراير 2024 م على الساعة 15.10 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.10 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.10 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة اليوم فستكون الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح

من ناحية أخرى، يتطلع فريق كاظمة إلى تحقيق لقب السوبر كمكمل لموسمه، خاصة بعد خروجه من المنافسة على لقب الدوري الممتاز وكأس الأمير. يسعى البرتقالي أيضاً لتحقيق فوز يكسر سلسلة تراجعه أمام الكويت في المواجهات الأخيرة.

يمتلك كاظمة، بقيادة مدربه محمد دهيليس، العديد من العناصر القوية، بدءًا من التألق اللافت لحارس المرمى بدر الصعنون، وصولاً إلى تألق لاعبي الدفاع والوسط، وتركيزهم على الهجوم بقيادة لاعبين أمثال أحمد عرسان وبندر بورسلي أو شبيل الخالدي، إذا كانوا جاهزين بشكل كامل.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الكويت وكاظمة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.