القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد كاظمة .. اين يمكن متابعة نهائي كأس السوبر الكويتي مع الترددات مجانا وبدون تشفير

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد كاظمة

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد كاظمة حيث يستعد فريقا الكويت وكاظمة للدخول في مواجهة حماسية ومثيرة ضمن سباق “سوبر”، حيث ستصطدم قوتاهما في نهائي النسخة الـ16 من كأس السوبر، والذي سيُقام على أرضية استاد جابر الدولي، بما يعكس عمق التنافس والحماس الذي يعم المشهد الكروي في البلاد.

حقق الكويت فوزا مهما في مرحلة الدور قبل النهائي على حساب القادسية، فيما تأهل كاظمة بشق الأنفس بعد تغلبه بركلات الترجيح على العربي. وتعد هذه النسخة من البطولة استثنائية بحضور أربعة فرق في الدور نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخها، مما يبرز مدى التشويق والمنافسة الشديدة بين الأندية.

بات الكويت وكاظمة على موعد مع مواجهة تاريخية، حيث يسعى الفريق الأول إلى تحقيق لقبه السابع في تاريخ البطولة، بينما يسعى كاظمة إلى كتابة فصل جديد في تاريخه بحصد اللقب لأول مرة، بعدما بات في متناول يديه بعد ثلاث محاولات سابقة في المباريات النهائية.

يمتلك الكويت مقومات قوية تجعله مرشحا بقوة للفوز باللقب، فهو يعتمد على جهاز فني مميز يقوده المدرب التونسي نبيل معلول، إلى جانب تواجد لاعبين مميزين تمكنوا من تحقيق النتائج الإيجابية والتأهل بجدارة إلى المباراة النهائية. ومن الملفت للنظر أداء الفريق في الدوري الممتاز، إضافة إلى الدعم الجماهيري الكبير الذي يمكن أن يكون عاملا محفزا خلال المواجهة الحاسمة.

يدرك المدرب نبيل معلول أهمية الفوز بلقب السوبر كدافع قبل المواجهة القادمة في الدوري الممتاز أمام العربي، ويدرك أيضا أن فريق كاظمة يمتلك إمكانيات كبيرة خاصة في الفترة الأخيرة، وهذا يضع المزيد من التحدي أمام الفريق.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة اليوم فستكون منقولة عبر قناة الكويت الرياضية اتش دي بتعليق خليل البلوشي.

  • الكويت الرياضية HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11054 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
Badr 8 26 شرق 12523 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت وكاظمة اليوم

من جهته، يسعى فريق كاظمة إلى استغلال هذه الفرصة لتحقيق اللقب وإضافة بصمة جديدة في تاريخه، خاصة بعدما بات اللقب الوحيد الذي يمكن أن يحققه في الموسم الحالي بعد الخروج من منافسة الدوري الممتاز وكأس الأمير.

ومن الملاحظ أن كاظمة يسعى لكسر الحاجز أمام الكويت، وهو ما يتطلب أداءا قويا وتركيزا متواصلا طوال مجريات المباراة. يعول المدرب محمد دهيليس على تألق لاعبيه في الفترة الأخيرة، وخاصة الحارس بدر الصعنون الذي قاد الفريق ببراعة إلى المباراة النهائية بتألقه في حراسة المرمى.

باختصار، يتوقع أن تكون مباراة السوبر بين الكويت وكاظمة مثيرة وممتعة، حيث يبدو كل فريق متحمسا للفوز ومحققا للإنجاز، وسيكون الجمهور على موعد مع عرض كروي مثير ومشوق على أرض الملعب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.