القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي مجانا وبدون تشفير رقميا وفضائيا .. تعرف على أي قناة منقولة قمة الدوري الكويتي

admin3 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي حيث باتت الأنظار متجهة نحو استاد جابر الأحمد الدولي، حيث يشهد اللقاء الرياضي الكبير بين فرق الكويت والعربي في تمام الساعة 07:35 مساءً، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من دوري زين الممتاز. تتسبق هذه المواجهة مباراة أخرى تجمع بين فرق كاظمة والفحيحيل على استاد الصداقة والسلام في تمام الساعة 04:55 عصرًا.

يسعى الفريق العربي الذي يتصدر الجدول برصيد 39 نقطة من خلال هذا اللقاء إلى تحقيق فوز يفوق التسجيل العادي. يهدف العربي إلى تعزيز تفوقه على الفريق الكويتي بعد الفوز الكبير الذي حققه في اللقاء الأول بثلاثية نظيفة. كما يسعى الفريق إلى زيادة الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، حيث يحتل الكويت المركز الثاني برصيد 37 نقطة، والتخطي بسهولة حاجز الأربعين نقطة.

على الرغم من غياب عدة لاعبين أساسيين في صفوف العربي خلال الفترة الأخيرة، مثل سلطان العنزي وبدر طارق وحسن حميدان وسيف الحشان، إلا أن المدرب البوسني داركو نستوروفيتش استطاع ببراعة تكوين تشكيلة متميزة. ونجح الفريق، بفضل هذه العناصر، في تحقيق الأهداف المرجوة.

يدرك المدرب داركو أن الفوز في هذا اللقاء قد يمثل خطوة هامة نحو توسيع الفارق مع المنافسين الرئيسيين وحاملي اللقب. وهو ما سيسهل مهمته في المباريات القادمة. في المقابل، إذا تعرض العربي للهزيمة، فستكون ضربة موجعة جديدة بعد الخروج من بطولة كأس الأمير.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون :

  • فضائيا عبر قناة العدالة اتش دي بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • رقميا عبر منصة شاشا بتعليق علي سعيد الكعبي.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

من جهة أخرى، استعاد الكويت بعضاً من عافيته في الفترة الأخيرة، حيث نجح في تحقيق لقب كأس السوبر بعد أن أقصى القادسية في نصف النهائي وفاز بالنهائي على كاظمة بنتيجة 2-1. يتطلع الفريق الكويتي إلى تحقيق أهداف كثيرة من هذه المباراة، حيث يرغب في الثأر من العربي واستعادة صدارة الجدول، والمضي قدماً نحو الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

يُشير إلى أن هزيمة الكويت بثلاثية أمام العربي في اللقاء الأول أدت إلى إقالة المدرب الصربي بوريس بونياك وتعيين التونسي نبيل معلول بدلاً منه. ومنذ تولي معلول المسؤولية، تمكن الفريق من الحفاظ على سجله خاليًا من الهزائم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.