القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم .. اين يمكن متابعة قمة مباريات دوري زين الكويتي مجانا وبدون تشفير مع التردد

admin18 فبراير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم حيث تعرض فريق كاظمة الرياضي لصدمة قوية قبل المباراة المرتقبة أمام القادسية في إطار الجولة الـ16 من الدوري الكويتي الممتاز. يعيش فريق كاظمة حالة من عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة، حيث فشل في تحقيق الانتصارات، متعادلاً مع السالمية وخيطان، وخسر أمام الشباب، مما أدى إلى انخراطه في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري. هذا الوضع يعرضه للتهديد بالهبوط إذا لم يتمكن من تحسين أدائه في المباريات الثلاث المتبقية في الدور الثاني.

وفي ظل هذه الظروف الصعبة، يعاني مهاجم كاظمة، شبيب الخالدي، من إصابة قد تحول دون مشاركته في المباراة المرتقبة أمام القادسية. يعود شبيب إلى صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، ومع ذلك، يظل اللاعب بعيدًا عن مستواه السابق الذي كان عليه أثناء فترة احترافه في الدوري الإماراتي مع نادي حتا.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة القادسية اليوم ضد كاظمة فستكون منقولة عبر قناة العدالة اتش دي ومنصة شاشا.

  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة
القنوات الناقلة لمباراة القادسية وكاظمة

من المقرر أن يسعى الجهاز الفني بقيادة مدربه محمد دهيليس لتعويض غياب شبيب المحتمل بالاعتماد على لاعبين آخرين مثل جراح الهليلي أو طلال القيسي.

يُشار إلى أن كاظمة قد قوَّي صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة من خلال ضم كل من أوبيمي بنجامين والجزائري رضا بنشا. تلك الإضافات قد تكون حاسمة في تحسين أداء الفريق واستعادة مكانته في المنافسة على المستوى المحلي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.