القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي .. بشكل فضائي ورقمي : تعرف كيف يمكن متابعة لقاء قمة الدوري الكويتي مع الترددات

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

يبحث الكثير من عشاق الكرة الكويتية عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي حيث في مواجهة مثيرة مقبلة على استاد صباح السالم، تتصارع فرق العربي والكويت في الجولة الختامية لمسابقة الدوري الممتاز، مع الأخيرة متربعة على عرش الترتيب بفارق ضئيل يبلغ ثلاث نقاط فقط عن منافسها المباشر العربي.

الكويت، حاملة لقب البطولة، تتصدر جدول الترتيب برصيد 53 نقطة، بينما يحل العربي في المركز الثاني برصيد 50 نقطة، والقادسية في المركز الثالث برصيد 46 نقطة. وبفارق كبير يتبع السالمية برصيد 28 نقطة، ومن ثم الفحيحيل برصيد 27 نقطة، والنصر برصيد 24 نقطة.

يدخل العربي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه الأخير على الفحيحيل بهدفين دون رد في الجولة السابقة. وبالمثل، يأتي الكويت بعد فوز مهم على القادسية بنتيجة مماثلة.

سبق للفريقين مواجهة بعضهما في الدوري هذا الموسم، حيث انتهت المباراة الأولى لصالح العربي بثلاثة أهداف دون رد، بينما فازت الكويت في المواجهة الثانية بهدفين مقابل هدف واحد. يلاحظ أن الكويت قامت بإقالة مدربها بوريس بونياك بعد الهزيمة أمام العربي في المباراة الأولى. بالمثل، أقال العربي مدربه دراكو بعد هزيمتين متتاليتين أمام الكويت وتعادل مع السالمية.

القنوات الناقلة لمباراة الكويت اليوم ضد العربي

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم فستكون منقولة بتعليق هاني الشهري عبر :

  • قناة العدالة اتش دي.
  • منصة شاشا.
  • atv Kuwait
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11554 عمودي 27500 7/8 مفتوح
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم
القنوات الناقلة لمباراة الكويت والعربي اليوم

يتوافر الفريقان بقوامهم الكامل وخاليين من الإصابات باستثناء بندر السلامة في صفوف العربي. ومن خلال المواجهات الأخيرة، تظهر بعض النقاط التي يحتاج كل فريق لتعديلها قبل المواجهة المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.