معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم .. تعرف على هوية معلقي مواجهة الدوري السعودي للملكي ( 3 معلقين للجودة العالية والعادية )

admin2 مايو 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم

يبحث الكثر من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم حيث يطمح فريق الأهلي السعودي في تحقيق انتصار مهم يفتقده منذ فترة أمام فريق ضمك، حيث يتواجه الفريقان في مباراة مهمة مساء اليوم الخميس، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من الدوري السعودي للمحترفين.

منذ ديسمبر 2019، وتحديداً في عهد المدرب السويسري كريستيان جروس، لم يستطع الأهلي الفوز على ضمك، حيث انتهت آخر مواجهة بفوز ضمك بنتيجة 5-1. ومنذ ذلك الحين، توالت محاولات الأهلي دون جدوى في تحقيق الانتصار على ضمك، حيث التقي الفريقان في ست مباريات بالدوري، انتصر ضمك في ثلاث منها وتعادلا الفريقان في المباريات الثلاث الأخرى.

في أغسطس 2020، فاز ضمك على الأهلي بهدفين مقابل هدف، وقام الأرجنتيني إيميليو زيلايا بتسجيل الهدفين، بينما سجل اللاعب الكبير عمر السومة هدف الأهلي الوحيد. وتكررت النتيجة في ديسمبر من نفس العام بفوز ضمك 4-3، وفي العام التالي فاز ضمك 3-1، ثم تعادلا 1-1 في أغسطس 2021.

في يناير 2022، انتهت المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، وكانت آخر مواجهة بينهما في الدوري الحالي بنتيجة 2-2 في الجولة الأولى.

معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم

وبخصوص معلق مباراة اهلي جدة وضمك اليوم فقد تم إسناد المهمة عبر اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي لكل من :

  • فهد العتيبي.
  • رؤوف خليف.
  • فهد العنزي.
معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم
معلق مباراة الاهلي وضمك اليوم

على الرغم من هذه النتائج، إلا أن الأهلي نجح في الفوز على ضمك مرتين خلال هذه الفترة، ولكن في مباريات ودية، الأولى في سبتمبر 2021 بفوز الأهلي بهدف نظيف، والثانية في أبريل 2022، وفاز الأهلي بنتيجة 5-3.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.