معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم .. تعرف على هوية المعلقين الثلاثة للتعليق على مواجهة الملكي في الدوري السعودي

admin25 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن هوية معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم حيث في إطار استعدادات الدوري السعودي الممتاز لموسم 2023-2024، يترقب عشاق الكرة السعودية مباراة الجولة 29 التي ستجمع بين الأهلي والرياض على أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية.

يدخل النادي الأهلي هذه المباراة بعد فترة متباينة من النتائج، حيث نجح في تحقيق فوز مهم في الديربي المثير أمام الاتحاد، لكنه انزلق إلى تعادل مخيب أمام الوحدة. تأجلت مباراته ضد الهلال بسبب مشاركة الأخير في دوري أبطال آسيا، وتعديلت مواعيد مبارياته بسبب الأحوال الجوية عندما كان يستعد لمواجهة العين.

فيما يتعلق بالترتيب الحالي للفرق في الدوري، يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 52 نقطة من 27 مباراة، حيث حقق 15 انتصارًا وتعادل في 7 مباريات وخسر 5. بالمقابل، يجد الرياض نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة محققًا انتصارات في ست مواجهات وتعادل في سبع وتلقى 15 هزيمة.

معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم

وبخصوص معلق مباراة اهلي جدة والرياض اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم
معلق مباراة الاهلي والرياض اليوم

تتوقع هذه المواجهة تنافسًا شرسًا بين الفريقين، حيث يسعى الأهلي لاستعادة زخمه وتحقيق الانتصارات لمواصلة المنافسة على الصدارة، بينما يسعى الرياض لتحقيق الانتصار للارتقاء في الترتيب وتحقيق نتائج إيجابية تعزز آماله في البقاء في المنافسة على البقاء في دوري الأضواء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.