موعد مباراة السعودية القادمة ضد طاجيكستان اليوم 26 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة الاخضر في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع المعلق

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة السعودية وطاجيكستان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة السعودية القادمة ضد طاجيكستان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة الرابعة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 لكرة القدم حيث يتجه المنتخب السعودي بكل إصرار وتحضيرات دقيقة نحو المواجهة المهمة أمام منتخب طاجيكستان في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، حيث يسعى الأخضر إلى مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية.

تأتي هذه المباراة بعد فوز المنتخب السعودي في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 بفضل هدف سالم الدوسري، الذي ساهم في تحقيق الفوز وتعزيز مكانته في صدارة ترتيب المجموعة.

وبالنظر إلى الأهمية الكبيرة لهذه المواجهة، يتحمل ثنائي المنتخب السعودي، ناصر الدوسري وعبد الله الرديف، مسؤولية كبيرة لتفادي الحصول على بطاقة صفراء خلال اللقاء، حيث يهدفون إلى تجنب الإيقاف عن المباراة القادمة أمام منتخب باكستان في الجولة التالية.

وبالنظر إلى الجانب الطاجيكي، يظهر أن هناك 4 لاعبين في قائمة المهددين بالإيقاف، وهم بارفيزون عمربييف، ومانوشخر دزاليلوف، وزوير جورابايف، وأميربك جورابويف، مما يجعل المواجهة أكثر توترًا وتحديًا.

وتستمر مسيرة المنتخب السعودي بثبات وإصرار، حيث يحتل الصدارة في ترتيب المجموعة السابعة برصيد 9 نقاط، بينما يمتلك منتخب طاجيكستان 4 نقاط، مما يجعل الفوز في هذه المباراة أمرًا حيويًا للأخضر لمواصلة مسيرتهم الناجحة في التصفيات.

موعد مباراة السعودية القادمة ضد طاجيكستان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم الثلاثاء 26 مارس 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة السعودية وطاجيكستان اليوم فستكون قناة اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق فهد العتيبي.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Varzish Sport

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.