نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم .. تعرف على ملخص قلب الزعيم للطاولة في الوقت القاتل في دوري أبطال آسيا

admin15 فبراير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عموما والزعيم خصوصا عن نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم حيثفي إطار مشواره المثير في بطولة دوري أبطال آسيا، تأهل الهلال السعودي بشكل لافت إلى دور الثمانية بعد فوز ساحق على مضيفه سباهان أصفهان الإيراني. كانت المباراة ذهابًا لدور الستة عشر، وشهدت تحولًا رائعًا للهلال الذي استطاع تعديل تأخره بهدف مبكر أمام الفريق الإيراني إلى فوز مستحق بنتيجة (3-1).

بهذا الفوز، يكفي الهلال الخسارة بفارق هدف في مباراة الإياب التي ستقام على أرضه، ليتأهل إلى دور الثمانية. كانت المباراة مثيرة ومليئة بالفرص الخطيرة، حيث شهدت تألق حارس الهلال ياسين بونو وجهودًا متميزة من قبل اللاعبين في محاولة لتحقيق الفوز.

نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم

افتتح سباهان أصفهان التسجيل في الدقيقة 37 عبر رامين رضائيان، لكن رد الهلال كان فوريًا. قام البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 57، مستفيدًا من طرد لاعب سباهان في الدقيقة 76، حيث لعب الفريق الإيراني بعشرة لاعبين.

استفاد الهلال من النقص العددي في صفوف الخصم، وأضاف هدفين آخرين بفضل أهداف رائعة من الصربي ألكسندر ميتروفيتش وعبد الله الحمدان في الدقائق 4 و7 من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم
نتيجة مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم

تألق الفريق السعودي في اللقاء يعكس التكتيك الرائع والروح القتالية التي يتحلى بها، ويظهر استعداده للمنافسة في مراحل متقدمة من البطولة. ينتظر الجماهير بفارغ الصبر مواصلة الهلال لتحقيق النجاحات في رحلته باتجاه اللقب الآسيوي المرموق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.