معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة الزعيم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم حيث مساء اليوم، يحتضن ملعب الهلال لقاءً كروياً مثيراً يجمع بين فريق الهلال وضيفه الأخدود، وذلك في إطار الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. يأتي هذا اللقاء بعد فوز مثير حققه الهلال على الشباب بنتيجة 4-3 في جولة الأسبوع الماضي.

يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، في حين يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وتأتي هذه المباراة ضمن جدول مباريات مليء بالتحديات للهلال خلال شهر أبريل، حيث يخوض تسع مباريات في فترة قصيرة تمتد على مدار 28 يومًا. يبدأ ذلك بمواجهة الأخدود اليوم، تليها مباراة مع الخليج بعد ثلاثة أيام في جولة الدوري.

ويتوجه الفريق لمواجهة نصف نهائي السوبر المحلي يوم 8 أبريل أمام النصر، وفي حال التأهل يلتقي بالفائز في النهائي بعد ثلاثة أيام فقط. وبعد هذه المباراة، يسافر الهلال لمواجهة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في 16 أبريل.

وبعد ذلك بثلاثة أيام، يلعب الهلال ضد أهلي جدة في الدوري المحلي، ثم يعود لاستضافة العين في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا في 23 أبريل.

ومن ثم، يستعد “الزعيم” لمواجهة الفتح في الجولة 29 من الدوري المحلي في 26 أبريل، قبل مواجهة اتحاد جدة في نصف نهائي كأس خادم الحرمين بعد أربعة أيام فقط.

وفيما يتعلق بأداء حارس المرمى ياسين بونو، دافع المدير الفني خورخي خيسوس عنه بعد استقبال شباكه ثلاثة أهداف، مؤكداً أنه حارس مميز وأن الأهداف اللذان سجلتا في مرماه لا يمكن إلقاء اللوم عليه فيهما. وأشار خيسوس إلى أن الإرهاق كان له تأثير على أداء الفريق في الشوط الثاني، معلناً عن استراتيجية التدوير لتجاوز ضغط المباريات خلال الفترة المقبلة.

معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال اليوم ضد الاخدود فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فهد العتيبي وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • فهد العريشي على اس اس سي سبورت 1 اس دي.

معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم

معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم
معلق مباراة الهلال والاخدود اليوم

وفيما يتعلق بإصابة ميتروفيتش، أوضح خيسوس أن اللاعب أصيب في عضلة الفخذ، ولكن لا يمكن الحكم على حالته بدقة إلا بعد الفحص الطبي اللاحق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.