تشكيلة الهلال ضد الاخدود اليوم .. بهجوم ثلاثي : تعرف على إختيارات خيسوس للاعبين مواجهة الجولة 26 من الدوري السعودي

admin2 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الهلال ضد الاخدود اليوم

يبحث الكثير من عشاق الزعيم عن تشكيلة الهلال ضد الاخدود اليوم حيث يستعد نادي الهلال بكل همة وتحضيرات مكثفة لمواجهة منافسه الأخدود في لقاء مرتقب مساء اليوم الثلاثاء، ضمن فعاليات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ومع غياب بعض العناصر الرئيسية في صفوفه، لا يخفى على أحد أن المدير الفني البرتغالي جورجي جيسوس يواجه تحديات جسيمة، خاصة بغياب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش الذي تعرض لإصابة عضلية خلال مباراة الفريق أمام الشباب.

وبالإضافة إلى ذلك، يغيب عن صفوف الفريق اللاعبون ناصر الدوسري، وعبد الإله المالكي، ومتعب المفرج بسبب الإصابة، مما يجعل مهمة جيسوس في تجهيز التشكيلة الأمثل أكثر تعقيدًا.

تشكيلة الهلال ضد الاخدود اليوم

من المتوقع بشدة أن يدخل الهلال المباراة بتشكيلة قوية تضم العناصر الأساسية للفريق، حيث من المحتمل أن يتألف التشكيل المتوقع من اللاعبين التاليين:

  • حراسة المرمى: ياسين بونو.
  • الدفاع: محمد البريك، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، ياسر الشهراني.
  • الوسط: سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، روبن نيفيس، ميشيل ديلجادو.
  • الهجوم: مالكوم، سالم الدوسري، صالح الشهري.

وإليكم تشكيلة الهلال ضد الاخدود :

تشكيلة الهلال ضد الاخدود
تشكيلة الهلال ضد الاخدود

في المقابل ، إليكم تشكيلة الاخدود ضد ابها :

تشكيلة الاخدود ضد ابها
تشكيلة الاخدود ضد ابها

وبالنظر إلى الترتيب الحالي للفريقين في جدول الدوري، يتصدر الهلال القمة برصيد 71 نقطة، بينما يحتل الأخدود المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة، مما يجعل هذه المباراة فرصة حاسمة للهلال لتعزيز موقعه في الصدارة والحفاظ على زخمه الإيجابي في المنافسة على اللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.