موعد مباراة بني ياس وخورفكان اليوم 21 ابريل والقنوات الناقلة لمواجهة دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق – الجولة 20

admin21 أبريل 2024آخر تحديث :
مباراة بني ياس وخورفكان

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة بني ياس وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 20 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو استاد صقر بن محمد القاسمي حيث يتجدد الصراع بين فريق خورفكان وضيفه بني ياس في الدوري المحترفين.

تعتبر هذه المباراة فرصة لخورفكان لاستعادة بريقها وتحقيق الانتصار الأول منذ الجولة الرابعة عشرة، حيث حققت انتصارًا على حتا بنتيجة 2-0. من جهته، يسعى بني ياس إلى تجاوز خيبة الخسارة الأخيرة في “ديربي” أبوظبي أمام الوحدة في الجولة الثامنة عشرة.

يتمتع بني ياس بأداء مميز عندما يواجه خورفكان، حيث فاز في خمس مناسبات من أصل سبع مواجهات مباشرة في الدوري. وفي لقاء الذهاب للموسم الحالي 2023-2024، تمكن بني ياس من تحقيق الفوز بنتيجة 1-0، بينما انتهت المباراتان الأخريان بالتعادل والخسارة. يتطلع الفريقان الليلة إلى مواجهة جديدة تكون فيها خورفكان على أرضها وأمام جماهيرها، في آمال مضاعفة بتحقيق نتيجة إيجابية تعيد للفريق الأمل والثقة.

موعد مباراة بني ياس وخورفكان اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة بني ياس وخورفكان اليوم السبت 21 ابريل 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وخورفكان اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة بني ياس وخورفكان اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة بني ياس وخورفكان اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.