موعد مباراة الوحدة والشارقة اليوم 13 فبراير .. أيضا القنوات الناقلة لمواجهة قمة الجولة 13 من دوري ادنوك للمحترفين مع المعلق

admin12 فبراير 2024آخر تحديث :
مباراة الوحدة والشارقة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاماراتية عن موعد مباراة الوحدة والشارقة اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 13 من منافسات دوري ادنوك للمحترفين لكرة القدم حيث أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم بفخر واعتزاز عن تعيين طاقم تحكيم دولي فرنسي يقوده الحكم البارع كليمون توربان، لإدارة مباراة الوحدة أمام الشارقة، والتي ستقام على أرضية استاد آل نهيان في مساء الثلاثاء، وذلك ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب في دوري أدنوك للمحترفين.

يتألف الطاقم الفني الفرنسي المميز من المساعدين نيكولا دانو وإروان فنجين، بينما يشغل بيير جيلوست دور الحكم المساعد لتقنية الفيديو (VAR). ويتواجد الحكم الإماراتي زايد ضيف الله كحكم رابع، بينما يشغل أحمد الراشدي دور حكم الفيديو المساعد.

يعتبر توربان من الحكام الذين خاضوا تحديات كبيرة، حيث سبق له أن أدار نهائي كأس رئيس الإمارات في مايو من عام 2023، الذي جمع بين الشارقة والعين، حيث انتهت المباراة بالتعادل (1-1) وفاز الشارقة في ركلات الترجيح (13-12)، ليحققوا اللقب على ستاد محمد بن زايد في أبوظبي.

موعد مباراة الوحدة والشارقة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الوحدة والشارقة اليوم الثلاثاء 13 فبراير 2024 م على الساعة 13.25 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 16.25 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 17.25 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والشارقة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الوحدة والشارقة اليوم فستكون ابو ظبي الرياضية 1 اتش دي والشارقة الرياضية اتش دي بتعليق عبدالحميد الجسمي.

  • أبوظبي الرياضية HD 1
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 11411 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
Es’hail 2 25.8 شرق 11430 أفقي 30000 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • الشارقة الرياضية
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West B 8 غرب 11013 عمودي 27500 5/6 مفتوح

شارك توربان في العديد من البطولات الدولية، حيث تم اختياره كأفضل حكم فرنسي في مايو 2016 من قبل اتحاد الكرة في بلاده. شارك أيضًا في إدارة مباريات كأس العالم في عامي 2014 و2018، إضافة إلى تجربته في إدارة مباريات كأس أمم أوروبا وكأس العالم للألعاب الأولمبية للرجال في البرازيل.

لقد كرس توربان نفسه لهذا العمل بشكل كامل، حيث بدأ مسيرته كحكم دولي في عام 2010، وتم اعتماده كحكم فيفا. يعكس تاريخه المثير للإعجاب ومشاركته في الأحداث الكبرى مدى احترافه وقدرته على التحكيم في أبرز المنافسات الرياضية على مستوى العالم، ما يضفي مزيدًا من الجاذبية والرصانة على مباراة الوحدة والشارقة المرتقبة في دوري أدنوك للمحترفين.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الوحدة والشارقة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.