حجز تذاكر مباراة الامارات وبني ياس .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة الصقور ضد السماوي الجولة 17 من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الامارات وبني ياس

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة الامارات وبني ياس حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 28 مارس 2024 على ملعب نادي الامارات على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي الإمارات قد فاز على ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي خورفكان بهدفين لواحد في حين خسر نادي بني ياس على ملعبه أمام نادي الوصل بثنائية نظيفة.

ويحتل نادي الإمارات المركز 13 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد ثمانية نقاط حققها من إنتصارين وتعادلين و11 هزيمة في حين يحتل نادي بني ياس المركز العاشر برصيد 16 نقطة من خمس إنتصارات وتعادل وتسع هزائم.

حجز تذاكر مباراة الامارات وبني ياس

حجز تذكرة مباراة الامارات وبني ياس
حجز تذكرة مباراة الامارات وبني ياس

حجز تذاكر مباراة بني ياس والامارات

حجز تذاكر مباراة الامارات وبني ياس

ويمكن حجز تذاكر مباراة بني ياس والامارات من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير نادي الإمارات حجز تذاكر كبار الزوار بسعر 28.34 USD والدرجة الأولى بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 8.50 USD أما جماهير نادي بني ياس فيمكن حجز تذاكر CAT 2 – AWAY بسعر 8.50 USD.

تذاكر مباراة الامارات وبني ياس
تذاكر مباراة الامارات وبني ياس

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.