حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان .. احجز مكانك لمتابعة مواجهة النمور ضد البرتقالي ضمن الجولة 17 من الدوري الإماراتي

admin24 مارس 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان

يبحث الكثير من عشاق الكرة الإماراتية عن رابط حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان حيث من المنتظر أن تدور المباراة يوم الخميس 29 فبراير 2024 على ملعب نادي إتحاد كلباء على الساعة العاشرة مساءا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم فتح الأبواب قبل المواجهة بساعتين وتحديدا على الساعة الثامنة مساءا.

وكان نادي إتحاد كلباء قد تعادل خارج ملعبه في المباراة السابقة أمام نادي الجزيرة بهدفين لمثلهما في حين خسر نادي عجمان على ملعبه أمام نادي العين برباعية نظيفة.

ويحتل نادي إتحاد كلباء المركز 14 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 14 نقطة حققها من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وثمانية هزائم في حين يحتل نادي عجمان المركز 12 برصيد 14 نقطة من ثلاث إنتصارات وخمس تعادلات وسبع هزائم.

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان

حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وعجمان
حجز تذكرة مباراة اتحاد كلباء وعجمان

حجز تذاكر مباراة عجمان واتحاد كلباء

حجز تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان

ويمكن حجز تذاكر مباراة عجمان واتحاد كلباء من هنا أو هنا حيث يمكن الإختيار بالنسبة لجماهير إتحاد كلباء حجز تذاكر الدرجة الثانية بسعر 14.17 USD والدرجة الثانية بسعر 5.67 USD والعائلات بسعر 5.67 USD على حد السواء في حين يمكن لجماهير عجمان حجز تذاكر الدرجة الثانية والعائلات حصرا.

تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان
تذاكر مباراة اتحاد كلباء وعجمان

ويعتبر موقع بلاتينوم لست الموقع الحصري للحجز رسميا حيث يمكن إختيار المكان المناسب المتاح من خلال النافذة التفاعلية التي تظهر الأمكنة والأرقام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.