معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم .. تعرف على هوية أصحاب الميكروفون للتعليق على مواجهة الأسبوع 23 من دوري روشن ( 3 معلقين )

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم

يبحث الكثير من عشاق الدوري السعودي للمحترفين عن هوية معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم حيث على إثر سلسلة من الحوادث الغير محظوظة، يتابع النجم كريم بنزيما، مهاجم الاتحاد، تلك التحديات مع تجدد إصابته، ما سيؤدي إلى استبعاده لفترة إضافية عن المشاركة في المباريات القادمة لفريقه.

أفاد النادي ببيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على منصة تويتر، أن بنزيما تمكن من التخلص من آلام عضلات الساق التي كانت ترافقه لفترة طويلة، وشارك بنجاح في تدريبات يوم الأربعاء الماضي.

ومع ذلك، فإن مساء الخميس شهد ظهور آلام في منطقة أسفل الظهر، حالت دون مشاركته في التدريبات. وأكد نادي الاتحاد أن بنزيما سيخضع لبرنامج علاجي مكثف، بهدف تأهيله للمشاركة في المباريات القادمة.

يبرز بذلك غياب بنزيما عن المواجهة المقبلة للفريق أمام الأخدود في الجولة 23 من الدوري السعودي، المقررة مساء الجمعة. ويظل مصير المشاركة القادمة للنجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2022 محل غموض حتى مباراة الهلال في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، المقررة الثلاثاء المقبل.

معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم

وبخصوص معلق مباراة اتحاد جدة والاخدود اليوم فستكون منقولة عبر اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق :

  • مشاري القرني.
  • رؤوف خليف.
  • عائد العصيمي.
معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم
معلق مباراة الاتحاد والاخدود اليوم

يأتي هذا الإعلان بعد غياب بنزيما عن المباراتين السابقتين أمام الهلال في الدوري السعودي، ومباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، حيث تلقى الفريق خسارتين بنتائج (1-3) و(0-2) على التوالي.

يواجه بنزيما تحديات كبيرة بعدما لم يسجل في المباريات منذ مواجهة الأهلي المصري في منتصف ديسمبر الماضي، بالإضافة إلى إهداره لركلة جزاء وتسجيل هدف في مرماه، مما يجعل مصيره في المباريات القادمة محط اهتمام كبير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.