معلق مباراة النصر والطائي اليوم .. 3 معلقين للتعليق على قمة العالمي في دوري روشن ضد فارس الشمال على أكثر من قناة

admin30 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر والطائي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية عن هوية معلق مباراة النصر والطائي اليوم حيث يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة لا تُشكل تحدًّا كبيرًا عندما يحتضن ملعب “الأول بارك”، مساء اليوم السبت، نادي الطائي، في إطار الجولة الخامسة والعشرين من الدوري السعودي الممتاز.

ويأتي هذا اللقاء وسط تصدّر النصر للمركز الثاني في سلم ترتيب الدوري برصيد 56 نقطة، بفارق 12 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 68 نقطة، في حين يحتل الطائي المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

بعد فوزه الثمين على الأهلي في الجولة الماضية بهدفٍ نظيف، يسعى النصر لاستمرارية انتصاراته وتعزيز موقعه في المنافسة على اللقب. وقد كانت تلك المواجهة مثيرة ونارية على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة).

ومن جانب آخر، يُعتبر هذا الموسم خاسرًا بالنسبة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث فشل في قيادة فريقه لتحقيق لقب دوري أبطال آسيا بعد الخروج المُبكّر من البطولة أمام العين الإماراتي في ربع النهائي.

وكانت هذه الهزيمة موجعة لرونالدو ولجماهير النصر، خاصة بعد أدائه القوي والمميز خلال الموسم، حيث سجّل 35 هدفا وقدّم 11 تمريرة حاسمة في 38 مباراة شارك فيها، مما جعله يساهم في تسجيل 46 هدفا في مختلف البطولات حتى الآن.

معلق مباراة النصر والطائي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الطائي ضد النصر فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ومدحت شلبي على اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • عائد العصيمي على اس اس سي سبورت 5 اس دي.
معلق مباراة النصر والطائي اليوم
معلق مباراة النصر والطائي اليوم

ومع ذلك، فإن لدى رونالدو ذكريات مُرّة مع مباراة العين، حيث أهدر فرصة غريبة للغاية أمام المرمى الخالي، وسجّل ضربتي جزاء في الهزيمة التي مني بها النصر على أرضه أمام الفريق الإماراتي في مباراة إياب ربع النهائي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.