معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على ثمن نهائي دوري الأبطال الآسيوي على كل القنوات

admin12 مارس 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم حيث تعتبر الساعات القليلة القادمة بمثابة استعداد مكثف للمشجعين، حيث ينتظر كثيرون بفارغ الصبر الكلاسيكو الذي سيجمع بين فريقي اتحاد جدة والهلال، والمقرر إقامته اليوم الثلاثاء على أرض ملعب “الجوهرة المشعة” في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تأتي هذه المواجهة بعد فوز الهلال في مباراة الذهاب على أرضه بنتيجة 2-0، مما يضعه في وضع مريح ويقترب بشدة من التأهل إلى الدور قبل النهائي. وفي ظل هذا التحدي، يؤكد مدرب الهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، على اعتماده على الخماسي الأجنبي المميز، وهم كاليدو كوليبالي وروبن نيفيز وميلينكوفيتش سافيتش ومالكوم وألكسندر ميتروفيتش.

من ناحية أخرى، يعتمد مدرب اتحاد جدة، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، على خماسي أجنبي يضم أحمد حجازي وفابينيو وفيليبي جوتا وعبدالرزاق حمد الله، ويواجه تحدياً في اختيار بين رومارينيو ولويز فيليبي.

يعد لقاء السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع الهلال مع المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، محط أنظار الجماهير، حيث شهدت المباراة السابقة تفوق كوليبالي على حمد الله الذي عانى من عزل شديد.

على صعيد الدفاع، يتوقع أن يشهد اللقاء الجديد تجدد صراع بين المصري أحمد حجازي، مدافع اتحاد جدة، والصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، بعد أدائهما المميز في اللقاء السابق.

وفي وسط الملعب، يُتوقع أن يكون الصراع شديداً بين البرازيلي فابينيو والصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، حيث يسعى كل منهما للتفوق وتقديم أداء مميز.

من ناحية أخرى، يعيد المواجهة المتوقعة بين زكريا هوساوي ومالكوم الحديث إلى الذاكرة صراعًا قديمًا، حيث يفضل الجناح البرازيلي مالكوم على الظهير الأيسر هوساوي، مستفيدًا من دفاعاته المتقدمة.

معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال واتحاد جدة اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • فارس عوض ورؤوف خليف على اس اس سي سبورت 1 اتش دي.
  • حسن العيدروس على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي.
  • خالد الحدي على الكأس 9 اتش دي.
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم
معلق مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وفي ختام القائمة، يعود سالم الدوسري لتشكيل الهلال بعد التعافي من الإصابة، ومن المتوقع أن يواجه التحدي مع مد الله العليان، الظهير الأيمن لاتحاد جدة، الذي يبحث عن وسيلة لإيقاف الدوسري الذي سجل هدفًا في اللقاء السابق وأصبح هدافًا تاريخيًا لمواجهات الفريقين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.