حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة .. احجز مكانك لمتابعة قمة إياب الجولة 21 على ملعب الجوهرة المشعة من دوري روشن مع الأسعار كاملة

admin26 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة حيث يشهد ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، الشهير بـ “الجوهرة المشعة”، أحداثًا مثيرة يوم الإثنين المقبل، حينما يحتضن فريق الاتحاد نظيره الوحدة، في إطار الجولة 21 من موسم دوري روشن السعودي لكرة القدم 2023-2024.

يسعى الاتحاد إلى مواصلة مسيرته الرائعة بتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، بعد تحقيقه لفوزين متتاليين في المباراتين السابقتين أمام الطائي والرياض، محتلاً بذلك المركز الخامس برصيد 34 نقطة.

حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

وبخصوص حجز تذاكر مباراة اتحاد جدة والوحدة اليوم فيمكن حجزها من هنا من خلال الموقع الرسمي لنادي الإتحاد وتتراوح بين 15 و300 ريال سعودي.

وإليكم أسعار حجز تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة كاملة :

الموقع سعر التذكرة
الفئة الموحدة 15 ريالًا سعوديًا
الفئة الفضية 200 ريال سعودي
فئة البريميوم 300 ريال سعودي
تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة
تذاكر مباراة الاتحاد والوحدة

على الجانب الآخر من الساحة، يأتي الوحدة في المركز التاسع برصيد 26 نقطة، ويتطلع الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز مكانته في جدول الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة الأولى بين الفريقين في الدور الأول من الدوري انتهت بفوز ساحق للاتحاد بثلاثية نظيفة على أرض الوحدة، حيث سجل كل من رومارينهو، جوتا، وإيجور كورنادو ثلاثية العميد، مما يضيف بعدًا إثاريًا إلى هذا اللقاء المرتقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.