موعد مباراة النصر القادمة ضد الطائي اليوم 30 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة العالمي ضد فارس الشمال في الدوري السعودي مع المعلق

admin27 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة النصر والطائي

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة النصر القادمة ضد الطائي اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 25 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث في دوري روشن، يتوجّه فريق “العالمي” نحو تحدٍّ يبدو سهلاً عندما يواجه فريق “الطائي” على أرضية ملعب “الأول بارك”.

الصراع المثير لا يزال مستمراً بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، والمهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش، نجم فريق الهلال، على صدارة قائمة هدافي المسابقة.

رونالدو يتصدر القائمة برصيد 23 هدفاً، فيما يتبقى “ميتروفيتش” خلفه بفارق ضئيل يبلغ 3 أهداف فقط. هذا الموقف يعدُّ بتأجيل محتمل لانتهاء الصراع الشيق الذي سيشهده الدوري خلال الفترة القادمة.

وقد تعثر “ميتروفيتش” في المباراة السابقة حين فشل في التسجيل خلال فوز فريقه على “ضمك” بنتيجة 2-1. بالمقابل، استطاع “الدون” تسجيل هدف الفوز الوحيد في مباراة فريقه ضد “أهلي جدة” بنتيجة 1-0، مما يبرز تألقه وإسهامه المستمر في مساهمة فريقه نحو تحقيق الانتصارات.

موعد مباراة النصر القادمة ضد الطائي اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة النصر والطائي اليوم السبت 30 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة النصر والطائي اليوم فستكون اس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق فارس عوض ومدحت شلبي واس اس سي سبورت 5 اس دي بتعليق عائد العصيمي.

  • SSC5 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC5 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • Sportdigital FUSSBALL DE
  • Sport TV3 Portugal
  • Multisports 4 France
  • Cosmote Sport 2 Greece

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة النصر والطائي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.