معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم .. لمن تم إسناد مهمة التعليق على جميع القنوات الرياضية العربية لقمة الزعيم الآسيوية

admin22 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الهلال وسباهان اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية عن هوية معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم حيث مساء اليوم الخميس، يستعد فريق الهلال السعودي لاستضافة نظيره سباهان أصفهان الإيراني على أرض ملعب المملكة أرينا، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-24.

تمكن الهلال السعودي من خطف فوز مثير من ملعب سباهان أصفهان في مباراة الذهاب، حيث سجل ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للفريق الإيراني. وجرت هذه المباراة المثيرة على أرض نقش جهان بمدينة أصفهان، ضمن منافسات دور الـ16 في بطولة دوري أبطال آسيا.

بهذا الانتصار الكبير في مباراة الذهاب، وضع الهلال قدماً في دور ربع النهائي، حيث يسعى الزعيم السعودي إلى تأكيد تفوقه وتكرار فوزه على ضيفه. يكفي الهلال التعادل بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد للصعود إلى دور الثمانية في هذه البطولة الرائعة.

معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم

وبخصوص معلق مباراة الهلال ضد سباهان فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عيسى الحربين وحاتم بطيشة على اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق .
  • عصام الشوالي على بي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق .
  • محمد الشامسي على ابو ظبي الرياضية 1 اسيا اتش دي بتعليق .
  • خليل البلوشي على الكأس 10 اتش دي بتعليق .
  • الرابعة سبورت اتش دي.
  • تطبيق المنصة.
معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم
معلق مباراة الهلال وسباهان اصفهان اليوم

لقد تقابل الهلال السعودي مع سباهان في بطولة دوري أبطال آسيا خمس مرات، حقق الهلال الفوز في مباراتين، وخسر لقائين، وتعادل في مباراة واحدة، مما يبرز التنافس الشديد بين الفريقين.

يأتي الهلال بعد تصدره لمجموعته في دور المجموعات برصيد 16 نقطة، في حين تأهل سباهان كثاني مجموعته برصيد 10 نقاط. ويدخل الهلال هذه المباراة بعد فوزه بلقب كأس موسم الرياض، حيث تغلب على النصر 2-0 في النهائي الذي أقيم الخميس الماضي، وشهد مشاركة إنتر ميامي الأمريكي في هذه المنافسة المثيرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.