تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود اليوم .. غيابات كثيرة : تعرف على إختيارات غاياردو لقائمة اللاعبين لمواجهة الجولة 23 من الدوري السعودي

admin8 مارس 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود اليوم حيث يستعد الفريق الكروي لنادي الاتحاد بفارغ الصبر لمواجهة الفريق المنافس، الأخدود، في إطار الجولة الثالثة والعشرون من دوري المحترفين السعودي، وذلك وسط تحديات فنية كبيرة نتيجة لغياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود اليوم

تتواصل غيابات الفريق بسبب الإصابات، حيث يظل المهاجم الفرنسي البارع كريم بنزيما خارج التشكيلة بسبب مشاكله الظهرية، بينما يعاني زكريا هوساوي من التواء في كاحله. ويتجلى الغياب أيضًا للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي يجد نفسه بدون حارس المرمى الأساسي عبدالله المعيوف بسبب إصابته في الساق، إلى جانب غيابي حسن كادش وأحمد الغامدي.

من المتوقع أن يخوض الفريق اللقاء بالتشكيلة التالية:
– حراسة المرمى: محمد المحاسنة.
– الدفاع: فواز الصقور، فيليبي، أحمد حجازي، مدالله العليان.
– الوسط: نجولو كانتي، فابينيو، فيصل الغامدي.
– الهجوم: عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو، جوتا.

وإليكم تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود :

تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود
تشكيلة الاتحاد ضد الاخدود

في المقابل ، إليكم تشكيلة الاخدود ضد الاتحاد :

تشكيلة الاخدود ضد الاتحاد
تشكيلة الاخدود ضد الاتحاد

يحتل الاتحاد حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 37 نقطة، بينما يتراجع الأخدود إلى المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة. ستكون المواجهة فرصة للفريقين لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين مركزهما في الترتيب العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.