موعد مباراة الاهلي وابها اليوم 19 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة الراقي ضد زعيم الجنوب في مباراة ودية مع المعلق

admin19 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي وابها اليوم

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاهلي وابها اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم وذلك في إطار فترة التوقف الدولي نظرا لإلتزامات المنتخب السعودية في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

وفقًا لتقارير إعلامية سعودية، يبدو أن المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي، الكابتن الألماني ماتياس يايسله، قد اتخذ قرارًا استراتيجيًا بضم عدد من لاعبي الشباب إلى تدريبات الفريق الأول.

أفادت صحيفة “الرياضية” بأن يايسله قرر استدعاء ستة لاعبين من فئة الشباب لتدريبات الفريق الأول، وذلك نظرًا للعديد من الغيابات في صفوف الفريق الرئيسي نتيجة لانخراط العديد من اللاعبين مع منتخبات بلدانهم في المباريات الدولية.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الستة الذين تم استدعاؤهم هم: بندر الشمراني، أيمن فلاتة، عبد الكريم دارسي، فيصل صبياني، زيد العنزي، وسلمان الجدعاني.

موعد مباراة الاهلي وابها اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاهلي وابها اليوم الجمعة 19 يناير 2024 م على الساعة 15.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 18.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 19.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

موعد مباراة الاهلي وابها اليوم
موعد مباراة الاهلي وابها اليوم

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وابها اليوم فلن تكون منقولة وذلك لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير حسب ما أعلنه حساب النادي الأهلي على وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة.

تأتي هذه الخطوة في ظل الغيابات التي يواجهها الأهلي حاليًا، حيث فقد خدمات لاعبين بارزين مثل فراس البريكان ورياض محرز وفرانك كيسيه وإدوارد ميندي، الذين يشاركون في المباريات الدولية مع منتخبات بلدانهم.

ويضاف إلى الغيابات أيضًا اللاعبين زياد الجهني وعبد الرحمن الصانبي وهيثم عسيري وريان حامد، الذين يمثلون المنتخب الأولمبي السعودي في الوقت الحالي.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاهلي وابها اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.