حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد .. احجز مكانك لمتابعة قمة الجولة 22 على ملعب المملكة أرينا من دوري روشن السعودي مع الأسعار كاملة

admin28 فبراير 2024آخر تحديث :
حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد حيث تم طرح تذاكر مواجهة القمة المنتظرة بين الهلال والاتحاد، المقررة يوم الجمعة المقبل على أرض ملعب المملكة أرينا، ضمن فعاليات الجولة الثانية والعشرين من دوري روشن السعودي للمحترفين في موسم 2023-2024.

يتطلع الهلال إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بهدف التقدم نحو تحقيق اللقب الغالي لدوري المحترفين السعودي، حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد يبلغ 59 نقطة. في المقابل، يحتل الاتحاد المركز الخامس برصيد 37 نقطة، ويسعى جاهداً لتحسين وضعه في الترتيب.

حجز تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

وبخصوص حجز تذاكر مباراة الاتحاد والهلال فيمكن شراءها من خلال تطبيق بلو ستور من هناويمكن تحميل التطبيق عبر :

وتتراوح أسعار التذاكر بين 115 و5750 ريال سعودي.

وإليكم أسعار تذاكر مباراة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي كاملة :

الموقع سعر التذكرة
خلف المرمى السفلى 115-143 ريالًا سعوديًا
أطراف الواجهة 278 ريالًا سعوديًا
الواجهة 345 ريالا سعودي
فضية 2300 ريال سعودي
ذهبية 2875 ريال سعودي
دايموند 5750 ريال سعودي
تذاكر مباراة الهلال والاتحاد
تذاكر مباراة الهلال والاتحاد

تتعهد الشخص الحاصل على هذه التذكرة بالامتثال لهذه الأحكام والشروط عندما تُصدر التذكرة أو تُستخدم أو يُحاول استخدامها. التذاكر غير قابلة للإلغاء، الاسترجاع أو التبديل. عند شراء هذه التذكرة، يكون الاتفاق على الامتثال لجميع الأحكام والشروط والامتثال لأحكام وشروط أخرى وقيود الجهة المنظمة أمرًا ضروريًا قبل الفعالية أو أثنائها.

في حالة إلغاء أو تأجيل أو تغيير موعد الفعالية من قبل الجهة المنظمة، سيتم استرداد قيمة التذكرة كرصيد في المحفظة الإلكترونية للعميل لدى مزود الخدمة. يحق للعميل استخدام الرصيد لشراء تذكرة جديدة لنفس الفعالية أو أي فعالية أخرى تقدمها الخدمة.

يتحمل حامل التذكرة المسؤولية عن التحقق من تاريخ ووقت ومكان الفعالية والعمر المسموح به للحضور. يجب على حامل التذكرة الوصول باكرًا إلى موقع الفعالية، ويحق للجهة المنظمة رفض دخول الأشخاص المتأخرين، وفي هذه الحالة، لا يحق لحامل التذكرة المطالبة باسترداد سعر التذكرة أو التعويض.

قد يتم تفتيش حاملي التذاكر وممتلكاتهم الشخصية عند دخول موقع الفعالية، وسيتم مصادرة المواد الخطرة والمحظورة. يحق للجهة المنظمة أو الجهاز الأمني في مقر الفعالية مصادرة أي مادة يعتبرونها خطرة أو يمكن استخدامها لإلحاق الضرر بالمكان أو تفسد الفعالية.

يشمل الامتثال والالتزام بلائحة المحافظة على الذوق العام، وتشمل جميع الأسعار قيمة الضريبة المضافة. يُمنع دخول كاميرات التصوير الفوتوغرافي وكاميرات الفيديو الخاصة بالمحترفين إلى المكان. يوافق حامل التذكرة على التصوير الفوتوغرافي وتسجيل مقاطع الفيديو والصوت أثناء حضوره للفعالية، ويتم نشرها على الإنترنت.

لا تتحمل الجهة المنظمة مسؤولية الإصابات أو الأمراض أو الوفيات أو فقدان أو تضرر الممتلكات للزوار (بما في ذلك حاملي التذاكر) ناتجة عن الفعالية أو متعلقة بها. يُمنع بشكل قاطع إعادة بيع التذكرة. للجهة المنظمة الحق في إخراج أي شخص يتصرف بطريقة يعتبرها الجهة المنظمة مخالفة.

تستعد الفرق الطرفين لمواجهة حماسية، حيث يسعى الاتحاد للثأر من الهزيمة في لقاء الذهاب، وذلك بهدف تحسين أدائه قبل المواجهة المرتقبة بينهما في ربع نهائي دوري أبطال آسيا في الخامس من مارس. سيكون هذا اللقاء فرصة لكل من الهلال والاتحاد لتقديم أداء مميز وتحقيق الانتصار الذي يعزز موقفه في المنافسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.