موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشعلة اليوم 20 يناير والقنوات الناقلة لمواجهة الزعيم في مباراة ودية مع المعلق

admin20 يناير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشعلة

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الهلال القادمة ضد الشعلةاليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن مباراة ودية لكرة القدم حيث بعد مشاركة المنتخب السعودي في كأس آسيا، كشف نادي الهلال عن برنامجه لفترة التوقف الحالية في دوري المحترفين السعودي. يستعد الفريق الأزرق لاستئناف تدريباته الميدانية في 15 يناير، حيث خصصت الإدارة الهلالية 3 مباريات تجريبية بالإضافة إلى مواجهتين في كأس موسم الرياض.

جدول مباريات الهلال القادمة

سيخوض الهلال مباراتين في كأس موسم الرياض، حيث سيواجه فريق إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي. بالإضافة إلى ذلك، يتجه الفريق لمواجهة فريق الشعلة في 20 يناير، ويلتقي بفريق الأهلي البحريني في 24 يناير. يختم الهلال تحضيراته بمواجهة فريق إنتر ميامي الأميركي في 29 يناير، وذلك في افتتاحية ملعبه الجديد “المملكة أرينا”.

بعد هذه المباريات، سيتوجه الهلال إلى العاصمة القطرية الدوحة لمواجهة فريق الغرافة القطري يوم 3 فبراير. على العودة إلى الرياض، ينتظر الهلال مواجهة النصر في 8 فبراير ضمن منافسات كأس موسم الرياض.

جدول مباريات الهلال القادمة
جدول مباريات الهلال القادمة

موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم السبت 20 يناير 2024 م على الساعة 16.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 19.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 20.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشعلة اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشعلة اليوم فلن تكون منقولة وذلك لكونها مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

يُشار إلى أن الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 53 نقطة، وقد حقق 17 انتصارًا في 19 مباراة، دون أن يتعرض لأي هزيمة، ويتفوق بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق النصر.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والشعلة اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.