تشكيلة الاهلي ضد الوحدة اليوم .. حضور فيرمينو ومحرز : تعرف على إختيارات يايسله لمواجهة الملكي ضمن دوري روشن – الأسبوع 27

admin5 أبريل 2024آخر تحديث :
تشكيلة الاهلي ضد الوحدة اليوم

يبحث الكثير من عشاق دوري روشن السعودي عن تشكيلة الاهلي ضد الوحدة اليوم حيث مساء اليوم الجمعة، ستشهد مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الأهلي والوحدة، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي، حيث يستضيف الأهلي ضيفه الوحدة في لقاء مرتقب يترقبه عشاق الساحرة المستديرة.

يُنتظر أن يُقدم الفريق الراقي تشكيلة قوية ومنظمة، بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي استقر على تشكيل يحمل في طياته الطموح والتطلع نحو الفوز. ورغم غياب بعض العناصر الأساسية مثل فرانك كيسي وعلي الأسمري وجابري فيجا وزياد الجهني وعبد الله عطيف، إلا أن الأهلي يدخل المباراة بثقة عالية ورغبة في تحقيق النقاط الثلاث.

تشكيلة الاهلي ضد الوحدة اليوم

ومن المتوقع أن يتخذ الأهلي من تشكيل متوازن ومتكامل سلاحاً أساسياً في مواجهة الوحدة، حيث يتوقع أن ينطلق بالتشكيل التالي: في مرمى الفريق إدوارد ميندي، في الدفاع عبد الله العمار وعلي مجرشي وروجر إيبانيز وميريح ديميرال، في الوسط محمد المجحد وسميحان النابت وماكسيمان، وفي الهجوم رياض محرز وروبرتو فيرمينو وفراس البريكان.

  • حراسة المرمى: إدوارد ميندي
  • الدفاع: عبد الله العمار – علي مجرشي – روجر إيبانيز – ميريح ديميرال
  • الوسط: محمد المجحد – سميحان النابت – ماكسيمان
  • الهجوم: رياض محرز – روبرتو فيرمينو – فراس البريكان

وإليكم تشكيلة الاهلي ضد الوحدة :

تشكيلة الاهلي ضد الوحدة
تشكيلة الاهلي ضد الوحدة

في المقابل ، إليكم تشكيلة الوحدة ضد الاهلي :

تشكيلة الوحدة ضد الاهلي
تشكيلة الوحدة ضد الاهلي

وبهذا التشكيل المتوقع، يسعى الأهلي لمواصلة مسيرته الناجحة في الدوري السعودي، حيث يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 51 نقطة، فيما يتذيل الوحدة الترتيب في المركز الثاني عشر برصيد 30 نقطة، مما يجعل هذه المباراة فرصة حقيقية للأهلي لتحقيق الانتصار والابتعاد أكثر في المنافسة على الصدارة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.