معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم .. تعرف على هوية أصحاب المصدح للتعليق على مواجهة الأخضر الثاني في المسابقة الآسيوية تحت 23

admin19 أبريل 2024آخر تحديث :
معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم

يبحث الكثير من عشاق الأخضر السعودي عن هوية معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم حيث يواصل المنتخب السعودي الأولمبي رحلته في الدفاع عن لقبه في بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث سيلتقي مع منتخب تايلاند في ثاني مباريات دور المجموعات في البطولة التي تُقام في قطر.

بعد فوزه البهيج في المباراة الافتتاحية على منتخب طاجيكستان بنتيجة 4-2، نجح منتخبنا في حصد النقاط الثلاث الأولى في المجموعة الثالثة، حيث يشترك في الصدارة مع تايلاند.

يطمح منتخب السعودية في تحقيق الانتصار مجددًا أمام تايلاند، لضمان التأهل إلى الدور التالي قبل مباراته الأخيرة ضد المنتخب العراقي، الذي يحتل المرتبة الأخيرة في المجموعة.

معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم

وبخصوص معلق مباراة السعودية وتايلاند اليوم فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • سليمان الشريف على اس اس سي سبورت 3 اكسترا اتش دي.
  • عامر الخوذيري على بي ان سبورت اسيا اتش دي.
  • منتصر الازهري على الكأس 9 اتش دي.
  • أبوظبي الرياضية اسيا اتش دي.
  • الرابعة الرياضية اتش دي.
  • تطبيق المنصة.

انطلقت بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا في 15 أبريل/نيسان الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى 3 مايو/آيار المقبل، بمشاركة 16 منتخبًا آسيويًا.تتأهل الفرق الثلاثة الأولى في البطولة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

أما المنتخب الذي يحتل المركز الرابع، فسيخوض مباراة الملحق العالمي ضد الفريق الرابع من إفريقيا (غينيا)، بهدف الحصول على فرصة المشاركة في أولمبياد باريس أيضًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.