موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم 13 مارس والقنوات الناقلة لمواجهة قمة الكرة السعودية في اياب ربع نهائي دوري ابطال اسيا مع المعلق

admin9 مارس 2024آخر تحديث :
موعد مباراة الهلال والاتحاد

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة الاسيوية عن موعد مباراة الهلال والاتحاد والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن اياب الدور ربع النهائي من منافسات دوري ابطال اسيا لكرة القدم حيث حقق نادي الهلال إنجازًا تاريخيًا يعد رقمًا قياسيًا في عالم كرة القدم، بتحقيقه أطول سلسلة انتصارات لأندية اللعبة. جاء ذلك بعد فوزه المثير على جاره الرياض بنتيجة (3-1)، خلال المباراة التي أُقيمت أمس الجمعة في إطار الجولة 23 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذا الانتصار، وصل الزعيم إلى الانتصار الرقم 27 على التوالي في مختلف البطولات، معادلاً رقم الفريق الويلزي ذا نيو سينتس. وتخطى بذلك رقم فريق أياكس أمستردام، الذي حقق 26 انتصارًا في موسم 1971-1972.

ويتيح للهلال الفرصة الفريدة لتحقيق رقم قياسي جديد في حال فوزه في المباراة المقبلة أمام اتحاد جدة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، والتي ستُلعب يوم الثلاثاء المقبل.

انطلقت هذه السلسلة الرائعة للهلال بانتصاره في مباراة دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الجبلين، حيث حقق الفوز بهدف دون رد في سبتمبر الماضي.

واستمرت الانتصارات المتواصلة في الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الهلال 16 انتصارًا على التوالي، ليصبح صاحب أطول سلسلة انتصارات في تاريخ المسابقة، متفوقًا على منافسه اللدود النصر.

وشملت قائمة الانتصارات الرائعة للهلال أنديةً متعددة، من بينها الشباب والأخدود والخليج وأهلي جدة والفتح والتعاون والحزم والنصر والطائي والوحدة وأبها والفيحاء والرائد والاتفاق والاتحاد، وانتهت بالفوز على جاره الرياض.

على صعيد دوري أبطال آسيا، استمر الهلال في تحقيق الانتصارات، حيث تغلب على كل من نساجي ومومباي سيتي الهندي مرتين لكل منهما، إضافة إلى الانتصار على نافباخور في مرة أخرى.

وتمثل هذه السلسلة الرائعة في تحقيق الفوز على سباهان أصفهان ذهابًا وإيابًا في ثمن النهائي، والفوز على الاتحاد خلال المرحلة التالية.

وواصل الهلال تألقه في كأس الملك، حيث حقق فوزًا كاسحًا على الحزم في ثمن النهائي، وتغلب على التعاون في الدور التالي، ليكون بذلك قد أحرز 27 انتصارًا.

ويُعتبر فوز الهلال بنتيجة (9-0) على الحزم في الجولة 14 من الدوري السعودي خلال مشواره الحالي أكبر انتصار في تاريخ الدوري السعودي منذ بداية عهد الاحتراف (2008-2009).

كما تجاوز “الزعيم” الرقم القياسي السابق الذي كان بتسجيل الاتحاد، بعد فوزه على القادسية بنتيجة (8-0) في موسم 2011-2012.

وحقق الهلال عدة انتصارات كاسحة أخرى، بفوزه على الرائد بأربعة أهداف نظيفة، وكذلك على الرياض بنتيجة 6-1 وأبها 7-0 في الدوري السعودي، بالإضافة إلى فوزه على مومباي 6-0 في دوري أبطال آسيا.

وفيما يتعلق بجدول ترتيب الدوري السعودي، يظهر الهلال بموقعه الرائد حاليًا برصيد 65 نقطة، متفوقًا بفارق 12 نقطة عن منافسه النصر الوصيف.

لتحقيق الهلال لرقم قياسي جديد، يحتاج إلى تحقيق 22 نقطة فقط، وهي تمثل 7 انتصارات وتعادل واحد، ليصل بذلك إلى النقطة 87. ويعد هذا الرقم الأقصى الذي يمكن للنصر أن يصل إليه هو (86)، خاصةً مع تبقي 11 جولة على نهاية الموسم.

ويظهر الهلال، بفضل تألقه الحالي، قوسين أو أدنى من تحقيق أربعة ألقاب، إذ يُحتمل أن يتوج بلقب الدوري السعودي، بالإضافة إلى فرصته في التأهل للدور نصف النهائي في كأس الملك، واقترابه من تحقيق السوبر المحلي في حال تخطي عقبة النصر.

وفي سياق مواصلته لمشواره القوي، يقترب “الأزرق” من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعدما حقق فوزًا مهمًا على الاتحاد في مباراة ذهاب دور الثمانية بنتيجة (2-0)، مما يجعله منافسًا شرسًا على اللقب الرابع هذا الموسم.

موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024 م على الساعة 19.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 22.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 23.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتحاد اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اتش دي بتعليق فارس عوض ورؤوف خليف وبي ان سبورت اسيا اتش دي بتعليق حسن العيدروس وابو ظبي الرياضية اسيا 1 اتش دي بتعليق محمد الشامسي والكأس 9 اتش دي بتعليق خالد الحدي والرابعة سبورت اتش دي وتطبيق المنصة.

  • SSC1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Badr 6 26 شرق 12380 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • beIN Sports AFC HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.5 شرق 10810 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
Eutelsat 7 West A 7.3 غرب 12245 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 فيديو جارد
  • الكأس 9 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Es’hail 2 25.8 شرق 10770 عمودي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 مفتوح
  • Sport1+ DE
  • Nova Sport Bulgaria
  • Sport Klub HD Serbia

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الهلال والاتحاد اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.