القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم ضد هونغ كونغ .. تعرف اين تنقل مواجهة الاخضر الأخيرة وديا إستعدادا لأمم آسيا

admin10 يناير 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم ضد هونغ كونغ

يبحث الكثير من عشاق الكرة الآسيوية وتحديدا منتخبي الأخضر والفدائي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم ضد هونغ كونغ حيث يستعد المنتخب السعودي بكرة القدم لخوض غمار كأس آسيا 2024 في قطر، حيث يُختتم استعداداته بمواجهة منتخب هونغ كونغ وديًا على ملعب سي لاين.

تمثلت بداية مشوار الأخضر تحت إشراف المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني بالفوز على منتخب لبنان بنتيجة 1-0، تلاها مباراة ودية أخرى انتهت بالتعادل السلبي مع منتخب فلسطين.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية اليوم

تثير اختيارات مانشيني للقائمة المشاركة في البطولة القارية العديد من التساؤلات، خاصةً مع استبعاد بعض الأسماء البارزة، بما في ذلك القائد سلمان الفرج. تلقى هذا القرار تفاعلًا كبيرًا من قبل الجماهير وأثار تساؤلات حول الاستراتيجية التي يتبعها المدرب الإيطالي.

وبخصوص القنوات التي تنقل مباراة السعودية ضد هونغ كونغ فعلى الأغلب ستكون مغلقة إعلاميا وجماهيريا ولن تكون منقولة سواء عبر قنوات اس اس سي سبورت أو السعودية الرياضية أو هونغ كونغ الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وهونغ كونغ
القنوات الناقلة لمباراة السعودية وهونغ كونغ

يتواجد المنتخب السعودي في مجموعة تضم منتخبات سلطنة عمان وتايلاند وقرغيزستان. تعد هذه التحديات مهمة للفريق، وتشهد عودته إلى البطولة بطموح كبير لتحقيق اللقب الغائب عن خزائن الأخضر منذ عام 1996.

من ناحية أخرى، يشارك منتخب هونغ كونغ في نفس البطولة، ويواجه مجموعة قوية تضم منتخبات إيران والإمارات وفلسطين. يتطلع الأخضر ومنتخب هونغ كونغ على تقديم عروض مميزة في البطولة الآسيوية المرتقبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.