معلق مباراة النصر وانتر ميامي اليوم .. من هم أصحاب التعليق على مواجهة العالمي مع رونالدو ضد ميسي ورفاقه في الرقصة الأخيرة

admin1 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

يبحث الكثير من عشاق العالمي والنجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي عن معلق مباراة النصر وانتر ميامي اليوم حيث في حدث رياضي استثنائي يوم الخميس، ستحتضن العاصمة السعودية “الرقصة الأخيرة” للنجمين العالميين، الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو، ولكن هذه المرة ستكون بقمصان جديدة عندما يلتقي إنتر ميامي الأميركي والنصر السعودي وجهًا لوجه في كأس موسم الرياض.

ملعب “كينغدوم أرينا” سيكون المضيف لهذا اللقاء المرتقب في إطار بطولة تشهد مشاركة الهلال، الذي انطلق في المسابقة بقوة بالفوز على إنتر ميامي بنتيجة 4-3.

سابقًا، التقى النجمان الحائزان على 13 كرة ذهبية – “ميسي 8 ورونالدو 5” – في 37 مباراة سابقة، حيث ارتديا قمصان مختلفة. شهدت هذه المواجهات 17 فوزًا لميسي، و9 تعادلات، و11 انتصارًا لرونالدو.

أولى مباريات الأسطورتين جمعتهما في عام 2008، عندما التقيا في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا بين مانشستر يونايتد وبرشلونة. خلال 3 مباريات بقمصان الناديين الإنجليزي والكاتالوني، فاز رونالدو مرة وتعادلا في مواجهة، بينما انتصر ميسي في نهائي دوري أبطال أوروبا 2008-2009.

انتقل الصراع الرياضي الشهير بين الثنائي إلى إسبانيا، حيث ارتدى رونالدو قميص ريال مدريد صيف 2009. حقق ميسي مع برشلونة 14 فوزًا على ريال مدريد برفقة رونالدو في “كلاسيكو الأرض” الشهير، بينما فاز الهداف التاريخي لريال مدريد في 8 مناسبات، وانتهت 8 مواجهات بالتعادل.

في صيف 2018، أحدث كريستيانو رونالدو مفاجأة بانتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس الإيطالي. عاد النجمان إلى المواجهات المثيرة، حيث قاد البرتغالي يوفنتوس للفوز بثلاثية نظيفة على برشلونة ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا 2020-2021.

معلق مباراة النصر وانتر ميامي اليوم

وبخصوص معلق مباراة النصر اليوم ضد انتر ميامي فقد تم إسناد المهمة لكل من :

  • عصام الشوالي على قناة بي ان سبورت اتش دي بتعليق.
  • علي سعيد الكعبي على قناة السعودية الرياضية 1 اتش دي.
  • فهد العتيبي ومدحت شلبي على قناة اس اس سي سبورت 5 اتش دي.
  • فهد العتيبي ومدحت شلبي على منصة شاهد.
  • علي سعيد الكعبي على قناة ام بي سي اتش دي بتعليق  إضافة إلى قناتها العراقية والمصرية والمغربية والسعودية الرياضية اتش دي.
  • علي سعيد الكعبي على قناة الكويت الرياضية اتش دي.
معلق مباراة النصر وانتر ميامي
معلق مباراة النصر وانتر ميامي

في الساحة الدولية، تواجه النجمان في مباراتين وديتين خلال عامي 2011 و2014 في جنيف السويسرية ومانشستر الإنجليزية. انتهت المباراة الأولى بفوز فريق ميسي 2-1، بينما فاز زملاء رونالدو في المباراة الثانية بهدف دون مقابل.

تجدد اللقاء بين النجمين بقمصان مختلفة للمرة الخامسة في الموسم الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث كان ميسي لاعبًا في صفوف باريس سان جيرمان، وارتدى رونالدو قميص فريق موسم الرياض الذي جمع لاعبي النصر والهلال، وانتهت المباراة بنتيجة 5-4 للفريق الفرنسي.

وفي يوم الخميس، سيكون لقاء إنتر ميامي والنصر على موعد مع دخول تاريخ مواجهات هاتين الأسطورتين اللتين حكمتا على عالم كرة القدم طيلة 16 عامًا، وذلك في لقاء “الرقصة الأخيرة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.