القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم .. تابع مجانا مواجهة النمور ضد النموذجي في الجولة الرابعة والعشرين من دوري روشن مع الترددات

admin16 مارس 2024آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم

يبحث الكثير من عشاق النمور والنموذجي في الدوري السعودي عن هوية القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم حيث في مساء اليوم ، ستشهد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية مواجهة مثيرة بين فريقين طموحين في الدوري السعودي لموسم 2023-2024. يُستضيف الفتح نادي اتحاد جدة في الجولة الرابعة والعشرين من المنافسة.

في ضوء المواجهة القادمة، يصل اتحاد جدة إلى مدينة الفتح متحمسًا لتحقيق الانتصار ومواصلة مسيرته الناجحة في الدوري. يحتل الفريق حاليًا المركز الرابع برصيد قدره 40 نقطة، ويرغب في تحقيق الفوز ليعزز موقعه في المنافسة على اللقب.

من جانبهم، يسعى لاعبو الفتح إلى تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في تقدمهم في جدول الترتيب، حيث يتطلعون للثأر من الهزيمة التي منيوا بها في اللقاء السابق ضد اتحاد جدة. يترقب الفريق الأصفر هذه المواجهة بشغف لتحسين موقعهم في الترتيب العام.

من جانب آخر، يواجه اتحاد جدة تحديات إضافية بسبب إصابة لاعبهم البارز فابينيو، الذي أعلن النادي عن إصابته في العضلة المستقيمة اليسرى. هذه الغيابات تمثل تحديًا إضافيًا للمدرب والفريق، ويأملون في تجاوزها بأفضل شكل ممكن لتحقيق النتائج الإيجابية في المواجهات القادمة.

فيما يتصدر فريق الهلال جدول الترتيب بثقله وتألقه المعتاد، حيث يتصدر الزعيم المنافسة برصيد 65 نقطة، مما يجعله المرشح الأبرز للتتويج بلقب الدوري لهذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم

وبخصوص القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح اليوم فستكون منقولة عبر :

  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي بتعليق عيسى الحربين وراشد الدوسري.
  • اس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق علي الربيع.
  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح
القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح

وإليكم بقية القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح على مختلف الأقمار الصناعية :

  • Sport TV5 Portugal
  • MULTISPORTS 2
القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح
القنوات الناقلة لمباراة اتحاد جدة والفتح

بالنظر إلى هذه الأوضاع، يُتوقع أن تكون المواجهة بين اتحاد جدة والفتح مثيرة وممتعة، حيث يتنافس الفريقان بقوة من أجل تحقيق أهدافهم في الموسم الحالي من الدوري السعودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.