معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم .. من هو صاحب التعليق على مواجهة كأس الملك بين العميد وعنابي سدير

admin4 فبراير 2024آخر تحديث :
معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن هوية معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم حيث عندما يستعرض الاتحاد تاريخه في كأس الملك، يتذكر لحظات جميلة وفريدة، وهو يستعد لمواجهة الفيصلي في ربع نهائي البطولة يوم الأحد. يتسلل إلى ذاكرة الفريق تتويجه السابق على حساب فريقه المنافس في مواسم سابقة.

ستقام المباراة المؤجلة لربع نهائي كأس الملك على أرض ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في العاصمة السعودية، حيث يتنافس الفريقين على البطاقة التي تؤهل الفائز لمواجهة الأندية البارزة مثل الخليج والهلال والنصر.

اللقاء القادم يأتي بعدما التقى الاتحاد والفيصلي في بطولة كأس الملك مرة واحدة فقط، وكان ذلك في نهائي عام 2018. وفي ذلك الوقت، كان الاتحاد يسعى للفوز باللقب التاسع في تاريخه في البطولة.

تقدم الفريق الغربي بهدف من تسجيل عبد الرحمن الغامدي، ولكن في لحظات قاتلة، سجل المدافع سعيد الربيعي هدف التعادل في الدقيقة 92 ليتعادل الفريقان ويتجهان إلى الأشواط الإضافية. في تلك اللحظات الحاسمة، سجل ربيع سفياني هدف الاتحاد الثاني في الشوط الإضافي الأول، وقام عبد العزيز العرياني بتسجيل الهدف الثالث ليحسم الفوز بنتيجة 3-1 لصالح الاتحاد.

معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

وبخصوص معلق مباراة الاتحاد اليوم ضد الفيصلي فقد تم إسناد المهمة عبر قنوات اس اس سي سبورت 1 واس اس سي سبورت 5 السعودية لكل من :

  • المعلق الإماراتي فارس عوض.
  • المعلق المصري حاتم بطيشة.
معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم
معلق مباراة الاتحاد والفيصلي اليوم

في مشواره الحالي نحو لقب كأس الملك، تأهل الفيصلي إلى ربع النهائي بفوزه على الطائي بنتيجة 2-0، بينما خاض الاتحاد مواجهة صعبة مع الخلود، حيث انتهت بالتعادل في الوقتين الأصلي والإضافي، ونجح الحارس عبد الله المعيوف في قيادة فريقه إلى ثمن النهائي.

في الدور السابق، أبدع الفيصلي في تخطي نادي النجمة بنتيجة 3-0، بينما تغلب الاتحاد على الفيحاء بنتيجة مماثلة، مؤكدًا قوته وإمكانياته في المنافسة على اللقب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.