نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم .. تعرف على ملخص تعثر الأخضر وقمة مرتقبة ضد الشمشون في كأس أمم آسيا

admin25 يناير 2024آخر تحديث :
نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم

يبحث الكثير من عشاق الكرة السعودية عن نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم حيث انتهت مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره التايلاندي في إطار دور المجموعات في كأس آسيا قطر 2023 بنتيجة التعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، حقق الفريقان نقطة واحدة لكل منهما، لينهي المنتخب السعودي المرحلة الأولى في صدارة المجموعة السادسة بسبع نقاط، فيما يحتل منتخب تايلاند المركز الثاني برصيد خمس نقاط. وستتأهل كل من السعودية وتايلاند إلى دور الـ16، إلى جانب منتخب عمان الذي احتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم

شهدت المباراة فرصًا متبادلة، حيث اقترب سالم الدوسري من تسجيل هدف في الدقيقة 13 بتسديدة قوية، لكن الحارس التايلاندي تصدى لها. وفي الدقيقة 15، سجلت تايلاند هدفًا تم إلغاؤه بسبب التسلل.

واستمر الحظ في التأثير على الأهداف، حيث ألغى الحكم هدفين للفريقين في الدقائق 16 و36 بسبب التسلل. ورغم محاولات الفريقين في الشوط الثاني، إلا أن المباراة انتهت بالتعادل السلبي، وسط فرص ضائعة للفريقين.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند
نتيجة مباراة السعودية وتايلاند

من جهته، يسعى الفريقان إلى استعادة نغمة الانتصارات وتحسين أدائهما في المراحل المقبلة من البطولة، خاصةً مع اقتراب انطلاق مرحلة الدور الثاني وتصاعد التنافس في المنافسة القارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.