القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك اليوم 2 مارس وموعد مواجهة الجولة 22 من الدوري السعودي مع المعلق

admin2 مارس 2024آخر تحديث :
مباراة الاتفاق وضمك

يبحث الكثيرون من عشاق الكرة السعودية عن موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم والقنوات الناقلة مجانا للموقعة الكروية ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين دوري روشن لكرة القدم حيث يستعد نادي ضمك لمواجهة التحدي عندما يلتقي بفريق الاتفاق في إطار الجولة الثانية والعشرون من دوري روشن للمحترفين. من المقرر أن تجرى المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً اليوم السبت على أرض ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

تسعى فرقة ضمك بقيادة المدرب الكبير كوزمين كونترا إلى تحسين أداء الفريق بعد مجموعة من النتائج الغير مرضية في الجولات السابقة. الفريق لم يحقق أي انتصار في آخر جولات الدوري، حيث تلقى هزيمة أمام الرياض، وثمة هزيمة أخرى أمام الشباب، ليتعادل في الجولة الأخيرة مع الفتح.

المدرب الروماني كونترا يعتمد بشكل كبير على اللاعب الكاميروني الخطير كيفن جورج نكودو، الذي يعتبر واحدًا من أبرز اللاعبين في تشكيلة ضمك هذا الموسم. يتصدر نكودو قائمة هدافي الدوري بتسجيلاته المميزة، ويتنافس على صدارة القائمة مع نخبة من النجوم مثل كريستيانو رونالدو وميتروفيتش.

موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم

وسيكون وقت موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم السبت 2 مارس 2024 م على الساعة 14.00 مساءا بتوقيت جرينيتش يعني الساعة 17.00 مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الساعة 18.00 مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك اليوم

أما القنوات الناقلة لمباراة الاتفاق وضمك اليوم فستكون اس اس سي سبورت 1 اكسترا اتش دي واس اس سي سبورت 1 اكسترا اس دي بتعليق عيسى الحربين وفهد العريشي.

  • SSC EXTRA 1 HD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2
  • SSC EXTRA 1 SD
الترددات الفضائية والأرضية
القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرق 12418 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 3/4 إرديتو 2

من ناحية أخرى، يسعى فريق الاتفاق بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد إلى استعادة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة أمام الهلال. يغيب لاعب الفريق خالد الغنام عن المباراة بسبب قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم بإيقافه لمدة شهر.

وفيما يتعلق بجدول ترتيب الدوري، يحتل ضمك المركز السادس برصيد 31 نقطة، في حين يجلس الاتفاق في المركز الثامن برصيد 28 نقطة. وقد سبق لضمك والاتفاق أن تواجها في 12 لقاءً، حقق فيها الاتفاق الفوز في 6 مناسبات، فيما حقق ضمك الانتصار في 3 مباريات، وانتهت 3 لقاءات بالتعادل.

إلى هنا نصل لنهاية موضوع موعد مباراة الاتفاق وضمك اليوم والقنوات الناقلة للمباراة ومنها القنوات المجانية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.